6 سيدات في تشكيلة مجلس الاعيان النسور والملقي والطراونة.. ابرز المغادرين لمجلس الاعيان "الضمان" تدعو للاستفادة من إعفاءات سداد المستحقات المترتبة للمؤسسة هل فشلت حكومة الرزاز في إدارة ازمة كورونا؟.. تقرير تلفزيوني الانتخابات النيابية.. الفتور يتسيد "حتى الان" المشهد.. تقرير تلفزيوني إرادات ملكية بحل مجلس الأعيان وتعيين رئيس وأعضاء المجلس.. اسماء حل النواب يحتم استقالة حكومة الرزاز خلال اسبوع صدور الإرادة الملكية السامية بحل مجلس النواب العميد الفرّاية نائباً لسمو رئيس المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات وزارة الصحة: وفاتان و431 إصابة جديدة بفيروس كورونا بينها 6 إصابات خارجية مليون دينار من "همة وطن" لإعادة أردنيين من الخارج ارتفاع عدد اصابات كورونا في جرش الى 13 الأردن والعراق يوقعان عقد ربط شبكة الكهرباء بين البلدين اعتداء على محبس مياه يحرم سكان ام القطين بالبادية من المياه الأمن العام: توقيف شخص بسبب 20 دينار.. منشور قديم

القسم : احداث متدحرجه
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 16/09/2020 توقيت عمان - القدس 9:21:54 AM
كورونا عالميا: 30 مليون إصابة والوفيات تقترب من المليون
كورونا عالميا: 30 مليون إصابة والوفيات تقترب من المليون

أصيب نحو 30 مليون شخص بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم، في حين وصل إجمالي عدد الوفيات إلى 929 ألفا، فيما سجل معدل قياسي يومي بالإصابات والوفيات في البرازيل والهند.

 

ووفقا لمنظمة الصحة العالمية، تم تسجيل إصابات بالفيروس في أكثر من 210 دول ومناطق منذ اكتشاف أولى حالات الإصابة في الصين في ديسمبر/كانون الأول 2019.

 

وتصدرت الولايات المتحدة الأميركية القائمة مسجلة 6 ملايين و572 ألف إصابة، و194 ألفا و594 وفاة.

 

وجاءت الهند في المركز الثاني من حيث عدد المصابين، إذ تخطى عدد المصابين بفيروس كورونا في الهند خمسة ملايين مصاب، بحسب بيانات نشرتها وزارة الصحّة وأظهرت أن الوباء يتفشى بوتيرة غير مسبوقة في البلاد.

 

وارتفع عدد الإصابات بالفيروس في الهند بمقدار مليون إصابة في غضون 11 يوما فقط، في زيادة قياسية عالمية، لتبلغ الحصيلة الإجمالية 5.02 مليون إصابة.

 

وحلت البرازيل في المركز الثالث من حيث عدد المصابين مسجلة 4 ملايين و383 ألفا، و133 ألفا و119 حالة وفاة، وهو ثاني أكبر عدد للوفيات في العالم بعد الولايات المتحدة.

 

وأعلنت وزارة الصحة البرازيلية عن تسجيل 1113 وفاة جديدة بفيروس كورونا، ما يعتبر أعلى حصيلة يومية منذ 2 أيلول/سبتمبر الجاري.

 

 

وجاءت روسيا في المركز الرابع من حيث عدد المصابين، حيث سجلت مليونا و68 ألفا و320 حالة و18 ألفا و635 حالة وفاة.

 

وسجلت فرنسا 7852 إصابة جديدة خلال الساعات الـ24 الماضية، في ارتفاع عن 6158 حالة جديدة أعلنت عنها وزارة الصحة التي قالت إن عدد مرضى كورونا الذين دخلوا المستشفيات خلال الأيام السبعة الماضية ارتفع إلى 2713، مقارنة بـ2561 يوم الاثنين.

 

وبلغت حصيلة الوفيات جراء المرض في فرنسا 30 ألفا و999 حالة بعد تسجيل 37 وفاة جديدة، في حين وصل مجمل الإصابات إلى 395 ألفا و104 حالات.

 

وفي القارة السمراء، سجلت جنوب أفريقيا خلال الساعات الـ24 المنقضية 772 إصابات جديدة رفعت الإجمالي لأكثر من 651 ألف حالة، بينما وصل عدد المتعافين إلى 583 ألفا و126 متعافيا.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Wednesday, September 16, 2020 - 9:21:54 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020