القسم : علوم وتكنولوجيا
نشر بتاريخ : 15/02/2017 توقيت عمان - القدس 4:04:03 PM
نوكيا تعيد إطلاق هاتفها "الجبار" 3310
نوكيا تعيد إطلاق هاتفها "الجبار" 3310




أعلنت شركة "إتش إم دي" المصنعة لهواتف نوكيا أنها ستعيد طرح هاتف "نوكيا 3310" الذي تم إطلاقه أول مرة، قبل 17 سنة، بميزات تقنية بسيطة، وحظي بمكانة مفضلة لدى مستخدميه بفضل صلابته وقوة بطاريته.

ومن المرتقب أن تعلن شركة "إتش إم دي" عن النسخة العصرية من "نوكيا 3310"، في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة، ببرشلونة، نهاية فبراير المقبل.

وبحسب ما نقل موقع "بيزنس إنسايدر"، فإن ثمن الهاتف سيقارب 63 دولارا، لكن موعد وصوله إلى الأسواق لم يعرف بعد.

وإلى جانب "الهاتف الجبار" الذي عرف بصلابته الاستثنائية، ستقوم الشركة بإطلاق هاتفين جديدين هما "نوكيا 3" و"نوكيا 5"، يعملان بنظام أندرويد 7.0 نوغا، بسعر يناهز 160 دولارا.

وحظي "هاتف نوكيا 3310" منذ إطلاقه قبل 17 عاما بشعبية كبيرة، لدرجة دفعت شخصا بريطانيّا إلى عدم التخلي عنه إلى الآن معتبرا أن فيه مزايا تفوق مزايا الهواتف الذكية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, February 15, 2017 - 4:04:03 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
تعليقات القراء
لولو محمد
خالد كريشان
للاسف عربيات عامل ازمه للحكومه من زمان ... تعليقا على الخبر ...
(....) ... تعليقا على الخبر ...الملقي يبدأ علاج السرطان
إبـــن الطــــاهــــات
اللهم استر على نساء العالمين يارب العرش العظيم واحمي وارعى كرامة الأردنيين وشرف نسائهم الماجدات . ... تعليقا على الخبر ...السلطات العراقية توضح "حقيقة" بيع أب لابنته بـ15 مليون دينار
إبـــن الطـــاهــــات
وأين المساعدات والدعم الخارجـي السابق وبالمليارات ؟ قولوا لنا ماذا فعلتم به ؟ ومن المسؤول عن صرفه واين المشاريع والبنية التحتية التي انشئت ؟ ومن هو المواطن الأردني الذي استفاد من المساعدات ؟ وطالما لدينا مساعدات بالمليارات وقادة ووزراء ونواب يتقاضون مرتبات بالالاف فلماذا نرهق كاهل الأردني ونحرق دمه ونخليه يشحــد بالشوارع ونهين كرامته ؟ ... تعليقا على الخبر ...نحو 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018