حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/08/2020 توقيت عمان - القدس 6:48:38 PM
العضايلة: عزل سحاب عن باقي مناطق المملكة وفك عزل الرمثا - فيديو
العضايلة: عزل سحاب عن باقي مناطق المملكة وفك عزل الرمثا - فيديو

الحقيقة الدولية – عمان

 

أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة تحديث مصفوفة فتح القطاعات على مستوى المحافظات وتفعيل غرف عمليات على مستوى المحافظات.

 

وبين خلال مؤتمر صحفي عقد في رئاسة الوزراء اليوم الإثنين، أنه سيتم اعتبارا من يوم غد الثلاثاء فك العزل عن لواء الرمثا.

 

وأشار العضايلة إلى تمديد ساعات حظر التجوال، لتبدأ عند الساعة الـ10 للمنشآت الاقتصادية والـ11 للمواطنين وتستمر حتى الساعة الـ6 صباحاً ابتداءً من يوم غدٍ.

 

وأوضح أنه سيتم عزل مدينة سحاب عن باقي مناطق المملكة اعتبارا من الساعة الثانية عشر ظهرا من يوم غد الثلاثاء وإلى حين استقرار الحالة الوبائية في المدينة، مبينا أن ساعات الحظر داخلها ستكون من الساعة الـ8 مساء وحتى الساعة الـ6 صباحا.

 

وأكد أنه يمنع على سكان مدينة سحاب الدخول والخروج إلى المدينة الصناعية، كما شدد على إغلاق أي مصنع يسجل فيه إصابات وتطبيق البرتوكول الصحي لاحتواء الإصابات.

 

 ونوه العضايلة بأن الحكومة مازالت نقيم الحاجة لفرض حظر شامل يوم الجمعة 28 آب، قائلا "في حال حسم القرار به سيعلن قبل 48 ساعة من تنفيذه لتفادي الإرباك قدر الإمكان".

 

وأشار إلى أن فرق الرقابة والتفتيش مستمرة في حملات الرقابة على التزام المنشآت والمواطنين بأمر الدفاع رقم 11، وفرض المخالفات المنصوص عليها بحق كل من يخالفه، واستمرار التفتيش على المنشآت التجارية للتأكد من التزامها واتخاذ اجراءات قانونية بحق من لا يلتزم.

 

وبين العضايلة أن عدد أعضاء كوادر التفتيش 2400 شخص، يراقبون المنشآت والتزام المواطنين بإجراءات السلامة العامة.

 

ونوه بأن أحدث التقارير تشير إلى أن عدد المنشآت التي تم زيارتها في مختلف مناطق المملكة 140 ألف منشأة.

 

وأضاف أنه قد تم تحرير 170 مخالفة لمواطنين لمخالفتهم أمر الدفاع رقم 11 وعدم التزامهم بإجراءات السلامة العامة، و3187 مخالفة من قبل مراقبي الأسواق لعدم الالتزام بأمر الدفاع 11 وقانون الصناعة والتجارة.

 

 

Monday, August 24, 2020 - 6:48:38 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023