ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ مواطنين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي لسبب غريب.. مزارع يقتل 3000 خروف بالرصاص عدة زلازل تهز تركيا.. عالم جيولوجي يتوقع المزيد والإعلام يرفض "الترويع" طعام خارق يسيطر على ارتفاع ضغط الدم

القسم : مناسبات . كوم
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/08/2020 توقيت عمان - القدس 11:58:05 PM
"الحقيقة الدوليه" تهنئ بحلول الـعام الهجري الجديد
"الحقيقة الدوليه" تهنئ بحلول الـعام الهجري الجديد

الحقيقة الدولية – عمان

 

يصادف اليوم الخميس رأس السنة الهجرية الذي يحتفل فيه العالم الإسلامي بحدث يُعد الأبرز في تاريخ الإسلام، ليكون الأول من محرم من كل عام هجري، بداية جديدة لعام في التقويم الإسلامي.

 

وفي هذا اليوم، الذي يستذكره المسلمون في العالم أجمع، لما له من أهمية تتحدث عن الفترة التي هاجر فيها النبي محمد صلى الله عليه وسلم من مكة المكرمة إلى المدينة المنوّرة، وكان ذلك في عام 622 ميلاديّ، فكانت أول سنة للهجرة وبعدها توالت السنوات وحُسبت على أساس رؤية الهلال.

 

وبهذه المناسبة الكريمة تتقدم مجموعة "الحقيقة الدولية" الإعلامية ممثلة برئيس مجلس ادارتها الدكتور زكريا الشيخ وجميع الموظفين من جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين والأسرة الهاشمية والأردنية والأمتين العربية والإسلامية بأحر التهنئة والتبريك. ويدعون المولى عز وجل ان يعيدها على الامة وقد تحررت مقدساتها.

 

Wednesday, August 19, 2020 - 11:58:05 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023