القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 15/08/2020 توقيت عمان - القدس 1:42:04 AM
التربية تعلن نتائج "التوجيهي".. اليوم
التربية تعلن نتائج "التوجيهي".. اليوم

الحقيقة الدولية – عمان

 

تعلن وزارة التربية والتعليم اليوم السبت وبالتزامن مع المؤتمر الصحفي الذي يعقده وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي في مركز الوزارة في العاشرة صباحا على الموقع الإلكتروني المخصص (www.tawjihi.jo ).

 

 وأكدت مصدر ان نسب النجاح تتساوى مع نسب السنوات السابقة وانها جيدة جدا للطلبة النظاميين لهذا العام.

 

 ولم يؤكد المصدر او ينفي حصول عدد من الطلبة على معدلات كاملة، مبينا ان الوزارة انهت النتائج أمس بعد ساعات طويلة من العمل حيث تدخل النتائج مراحل من التدقيق والمطابقة.

 

ويمكن للطلبة الحصول على نتائجهم من خلال الموقع الالكتروني، إضافة إلى إمكانية الحصول عليها للطلبة النظاميين ورقيًّا في مدارسهم ولطلبة الدراسة الخاصة في مديريات التربية والتعليم التي سجلوا للإمتحان فيها.

 

وبين المصدر، ان الطلبة النظاميين الناجحين في الامتحان يمكنهم الحصول على كشف علامات اللغة العربية من مدارسهم، فيما يمكن لطلبة الدراسة الخاصة الناجحين الحصول على كشف العلامات من مديرياتهم؛ اعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل الثامن عشر من الشهر الحالي.

 

 

رابط نتائج التوجيهي لعام 2020

Saturday, August 15, 2020 - 1:42:04 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020