القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 15/08/2020 توقيت عمان - القدس 12:32:10 AM
رباعية البايرن في برشلونة تدخل تاريخ دوري الأبطال
رباعية البايرن في برشلونة تدخل تاريخ دوري الأبطال


دك بايرن ميونخ، حصون برشلونة برباعية خلال الشوط الأول، من مواجهتهما على ملعب النور بمدينة لشبونة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

الفريق البافاري أنهى الشوط الأول متقدمًا على البارسا (4-1)، عن طريق ثنائية توماس مولر، وهدفي سيرجي جنابري وإيفان بيريسيتش.

 

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن بايرن سجل أهدافه الـ4 في أول 31 دقيقة من الشوط الأول، وهو ما لم يحققه أي فريق آخر على مدار تاريخ البطولة في الأدوار الإقصائية.

 

وأشارت الشبكة، إلى وصول بايرن لهدفه الـ35 في دوري الأبطال، وهو أفضل سجل تهديفي للفريق على الإطلاق بموسم واحد.

 

وبهدفيه في الشوط الأول، عزز مولر مكانته في ترتيب قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في الأدوار الإقصائية لدوري الأبطال، بوصوله للهدف الـ23.

 

ويحتل مولر المركز الثالث في القائمة، متأخرًا عن المتصدر كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، برصيد 67 هدفًا، وملاحقه ليونيل ميسي، قائد برشلونة، الذي سجل 47 هدفًا.

 

من جانبها، أشارت شبكة "سكاي سبورت" إلى نجاح تياجو ألكانتارا، لاعب وسط بايرن، في إنهاء الشوط الأول بنسبة تمريرات صحيحة، بلغت 100%، بعدما أكمل 37 تمريرة ناجحة.

 

الحقيقة الدولية – الرصد الإخباري

Saturday, August 15, 2020 - 12:32:10 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020