القسم : عربي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 15/08/2020 توقيت عمان - القدس 12:30:13 AM
حصيلة جديدة لقتلى مرفأ بيروت.. والإعلان عن عدد المفقودين
حصيلة جديدة لقتلى مرفأ بيروت.. والإعلان عن عدد المفقودين


أعلنت وزارة الصحة اللبنانية اليوم عن حصيلةٍ جديد لضحايا الانفجار الذي هز مرفأ بيروت، وخلف دمارا واسعا في أجزاء كبيرة من العاصمة.

 

وقالت وزارة الصحة اللبنانية إن عدد قتلى انفجار مرفأ بيروت ارتفع إلى مئة وسبعة وسبعين شخصا، في حين لا يزال ثلاثون اخرون في عداد المفقودين، في وقت تواصل فرق الإنقاذ البحث في المكان.

 

وأشارت الوزارة إلى أن مئة مصاب من جراء الانفجار، الذي أدى إلى جرح أكثر من ستة الاف وخمسمئة شخص، لا يزالون يتلقون العلاج في غرف العناية المركزة في مستشفيات عدة في البلاد.

 

وعلى وقع غضب الشارع إثر الانفجار، الذي تسبب بتدمير آلاف البيوت وتشريد نحو ثلاثمئة ألف شخص من منازلهم، قدّم حسان دياب استقالة حكومته.

 

وجاء انفجار مرفأ بيروت في خضم أزمة اقتصاديّة خانقة غير مسبوقة يعانيها لبنان، الذي طلب مساعد صندوق النقد الدولي.

 

لكن المفاوضات معه تعثرت منذ أسابيع، بسبب عدم وجود رؤية موحدة للمفاوضين اللبنانيين إزاء خسائر الدولة المالية، وكيفية بدء الإصلاحات.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

Saturday, August 15, 2020 - 12:30:13 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020