"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : الانتخابات البرلمانية الاردنية 2020
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/08/2020 توقيت عمان - القدس 2:39:42 PM
الرواد: الانتخابات النيابية خطوة فارقة في مسار الديمقراطية
الرواد: الانتخابات النيابية خطوة فارقة في مسار الديمقراطية

الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

 

قال رئيس لجنة الانتخابات النيابية في محافظة معان الدكتور وليد الرواد إن الانتخابات النيابية خطوة فارقة في مسار الديمقراطية والاستقرار، والمشروع الوطني للدولة الأردنية والذي يحمله بكل إخلاص قائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.

 

وأضاف الرواد ، أن مجلس النواب  يمثل مفردة هامة ومصيرية في هذه الفترة ، وهو خط دفاع من خطوط الدفاع عن الوطن يؤازر قيادته وجيشه، وهو طرح جديد من شعب يؤمن بوطنه ويحارب من أجل مستقبله؛ من خلال قامات وطنية تحمل العديد من الخبرات في كافة المجالات.

 

وأشار الرواد، إلى أن المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية واجب وطني تفرضه وتحتمه ظروف المرحلة الراهنة من عمر الوطن، مناشدًا أبناء معان بأن يكونوا على قدر المسؤولية وأن ينحازوا لوطنهم بالمشاركة في هذا الاستحقاق واختيار من يمثلهم  تحت قبة البرلمان .

 

ووجه  الرواد رسالة قائلًا لا تتوانوا في صنع هذا الحدث  والمشاركة في اختيار من يمثلكم في مجلس النواب اختاروا من ترونه أصلح وفق مقتضيات مجلس النواب واختصاصاته ، فلنتعالى جميعًا عن المصالح الشخصية وهموم الدوائر الانتخابية الصغيرة لنحمل هم الوطن .

 

وتابع بنا وبكم سويا سنبني وطننا وسنصد عنه كيد الحاقدين ونحمى أمنه ونقدم كل الدعم لقائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الذي يحمل هموم الوطن على كتفه ويبذل قصارى جهده للنهوض به،  اشحذوا الهمم في الأيام القادمة لنكون معاول بناء لمستقبلنا ، و دافعوا عما عاهدنا أنفسنا وقيادتنا عليه أن نكون جنودًا للوطن في كل معاركه من أجل النهوض والتقدم.

 

مضيفا الرواد  أن الهيئة المستقلة للانتخابات أعدت العدة لإجراء هذه الانتخابات والتي ستكون وبإذن الله عنوانها النزاهة والحيادية لان الهيئة تقف على قدم واحدة من المساواة بين جميع المترشحين لخوض هذه الانتخابات الذين نذروا أنفسهم لخدمة الوطن والمواطن في هذه الظروف الاستثنائية

 

وحث الرواد الشباب وأبناء المحافظة على المشاركة في الانتخابات النيابية  لأهميتها في الحياة الديمقراطية ، مؤكدا أن المشاركة الإيجابية في الانتخابات واجب وطني على الجميع  وستكون امتدادا لاستكمال المسيرة الديمقراطية التي أرست قواعدها القيادة الهاشمية .

Thursday, August 13, 2020 - 2:39:42 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023