مديرية الأمن العام تحتفي بيوم العلم البرلمان العربي يدعو لتشكيل لجنة تقصي حقائق دولية لزيارة سجون الاحتلال الصحة بغزة تحذر من توقف مولدات الكهرباء في مستشفيات القطاع الضمان: 600 دينار الحد الأعلى لسقف بدل التعطل لعام 2024 جوجل تطلق أدوات تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي لجميع المستخدمين مجانا رجل كندي يُزيل إصبعين من يده لأنه يشعر أنهما لا ينتميان إلى جسده سرّ غرق سفينة التايتانيك! 3 شهداء وعدد من الإصابات في قصف للعدو استهدف منزلا جنوبي غزة صحتك العقلية.. حقيقة مدهشة بشأن تأثير العمل طنين الأذن: الأسباب والأعراض والعلاج مصادر إعلامية: الاحتلال يقوم بعملية عسكرية لإفراغ بيت حانون وشرق جباليا من مواطنيها على ذمة العلماء.. 7 هوايات تنشط عقلك وتجعلك أكثر ذكاء قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين وتعتقل 5 شبان قوات الاحتلال تهدم منزل الشهيد خالد المحتسب في القدس المحتلة الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة شرق نابلس ويجرف واجهة أحد المحال التجارية

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/08/2020 توقيت عمان - القدس 12:41:15 PM
الداخلية الفلسطينية: سيناريو الاغلاق الشامل لا يزال موجودا
الداخلية الفلسطينية: سيناريو الاغلاق الشامل لا يزال موجودا

أكد الناطق الاعلامي باسم وزارة الداخلية الفلسطينية العميد د.غسان نمر، صباح اليوم الخميس، أن سيناريو الاغلاق الشامل في الضفة الغربية، مازال قائما وموجودا، في حال ارتفاع كبير في أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد.

 

وقال د. نمر "السيناريو يبقى موجودا في حالة زيادة اعداد المصابين، حيث ستضطر الحكومة الى اتخاذ إجراءات مشددة مجددا، حتى يتفهم المواطن بأهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية.

 

وأضاف: هذه القرارات تعتمد على مدى التزام المواطن باجراءات الوقاية ومحافظته على نفسه وعائلته من هذا الفيروس.

 

وأشار د.نمر إلى أن كافة المحافظات تفتح كافة الأيام حاليا ولا وجود لإغلاق لا ساعات او اغلاق مناطق، باستثناء اهالينا في 48 الذين نأمل منهم عدم الدخول الى أراضي الضفة الغربية للسيطرة على الفيروس.

 

 

وأوضح أن القرارات التي تم اتخاذها أمس، جاءت بناء على توصيات بفتح كافة القطاعات من أجل تحريك عجلة الاقتصاد الفلسطيني لعودة الحياة لكافة القطاعات في المجتمع الفلسطيني.

 

وأشار نمر إلى أن التخوف يبقى موجودا من عودة انتشار كبيرة للفيروس وبعثرة الخارطة الوبائية كما نشهد في محافظة الخليل حتى الان لا يوجد خارطة واضحة للفيروس.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, August 13, 2020 - 12:41:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023