حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/08/2020 توقيت عمان - القدس 3:19:20 PM
وزير الخارجية: طائرات تحمل مواد إغاثية إلى لبنان تصل أولاها الخميس.. فيديو
وزير الخارجية: طائرات تحمل مواد إغاثية إلى لبنان تصل أولاها الخميس.. فيديو

الحقيقة الدولية – عمان

 

قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، الثلاثاء، إنّ طائرات تحمل مواد إغاثية إلى لبنان، ستصل أولاها الخميس المقبل.

 

وأضاف الصفدي خلال زيارة إلى العاصمة اللبنانية بيروت؛ لتأكيد تضامن الأردن مع لبنان في مواجهة تبعات انفجار مرفأ بيروت الأسبوع الماضي، أنّ المستشفى الميداني الموجود في لبنان باقٍ ما دامت الحاجة إليه.

 

وتابع، "أُؤكد باسم جلالة الملك عبدالله الثاني تضامن الأردن المطلق مع الأشقاء في لبنان، ووقوفنا بكل إمكانياتنا".

 

ونقل الصفدي تعازي الأردن إلى الأشقاء في لبنان بضحايا الانفجار المأساوي في مرفأ بيروت.

 

وأكّد أنّ "المصاب كبير، ولن يكون لبنان لوحده في مواجهة تداعيات الانفجار، ونثق أنّ بيروت ستنهض، وتستعيد عافيتها وألقها ومكانتها حاضنة للثقافة".

 

وأشار إلى أنّ الأردن الذي يعتز بعلاقته المتينة القوية مع لبنان وشعبة سيكون دائما إلى جانبها، وسيقدم الأردن كل ما يستطيع.

 

وبين الصفدي، أن الأردن أبلغ منظمات الأمم المتحدة العاملة في المملكة؛ أنه سيتم تيسير كل الإجراءات ومساندة برامجها في مساعدة لبنان؛ لتجاوز تداعيات الانفجار.

 

الصفدي، وصل إلى العاصمة اللبنانية بيروت في زيارة لتأكيد تضامن الأردن مع لبنان في مواجهة تبعات الانفجار الكارثي في مرفأ بيروت الأسبوع الماضي.

 

وتأتي الزيارة بتوجيه من جلالة الملك عبدالله الثاني.

 

وبحسب صفحة وزارة الخارجية عبر تويتر، استقبل الرئيس اللبناني العماد ميشيل عون، وزير الخارجية الصفدي،  الذي نقل تعازي الأردن بضحايا الانفجار.

 

وأكّد الصفدي للرئيس اللبناني، وقوف الأردن المطلق إلى جانب الأشقاء في لبنان بكل إمكانياته بتوجيه من جلالة الملك عبدالله الثاني.

 

 


Tuesday, August 11, 2020 - 3:19:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023