الحكومة تطلب التفاصيل الفنية لطلب مشغل الاتصالات الرابع الضمان: 10 أيام على انتهاء المرحلة الأولى للاستفادة من الإعفاءات والتسهيلات نفي وجود إصابات كورونا بين الكوادر التمريضية بمستشفى معان معان.. 3 فرق للتقصي الوبائي تواصل سحب العينات في قضاء ايل الصحة العالمية تقر بروتوكول اختبارات على أدوية عشبية لعلاج كورونا العقبة: اصابتان بفيروس كورونا تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في البلقاء حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر د. اسحق: اعمل للوطن وليس للوزير.. وضربت مثل "الضبع" للمشاهدين البسطاء.. فيديو توقيف بادي الرفايعة المدير التنفيذي لحملة “العمل الإسلامي” الانتخابية إتلاف 4300 كغم من الدجاج لتجاوز نسبة متبقيات المضادات الحيوية فيها "فضيحة جامعية" في مصر.. عزل 3 أساتذة من وظائفهم غاريث بيل يعود إلى بيته القديم.. ولا وداع للملكي الأرصاد الجوية: الخريف فصل التقلبات السريعة والحادة يبدأ الثلاثاء ضبط سائق قام بوضع شاشة تلفزيونية على "تابلوه" المركبة في الأردن

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 11/08/2020 توقيت عمان - القدس 1:56:17 PM
وزير الداخلية يوعز للحكام الاداريين بمتابعة تنفيذ أمر الدفاع رقم 11
وزير الداخلية يوعز للحكام الاداريين بمتابعة تنفيذ أمر الدفاع رقم 11

الحقيقة الدولية – عمان

 

 تنفيذا لأمر الدفاع رقم 11 الصادر عن رئيس الوزراء ، أوعز وزير الداخلية سلامة حماد الى جميع الحكام الاداريين والأجهزة الامنية بمتابعة تنفيذ بنوده ،وتطبيقها بمنتهى الحزم ،واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.

 

ويوجب البند الأول من أمر الدفاع على كل شخص التقيد بمسافات التباعد المقررة، والالتزام بوضع كمامة وارتداء قفازات، قبل الدخول إلى الأماكن العامة بما فيها الوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات الرسمية والعامة أو الأماكن التي تقدم فيها خدمات مباشرة للجمهور بما فيها الشركات والمؤسسات والمنشآت والمولات ومراكز التسوق والمحلات التجارية والعيادات الطبية والمراكز الصحية.

 

وبموجب البند الثاني من الامر يلتزم مقدمو الخدمات الصحية ومقدمو الخدمات في الأماكن المشار إليها والعاملون لديهم، والعاملون في خدمات التوصيل بوضع الكمامات وارتداء القفازات، وعدم السماح لمرتادي هذه المواقع بالدخول دون ارتداء الكمامات أو القفازات.

 

وبحسب الأمر يعاقب كل من يخالف البند الأول بغرامة لا تقل عن (20) دينارًا، ولا تزيد عن (50) دينارًا. ويعاقب كل من يخالف أحكام البند (2) من البند بغرامة لا تقل عن (100) دينار ولا تزيد عن (200) دينار، ويتم إغلاق المكان الذي حصلت فيه المخالفة لمدة (14) يومًا.

وشدد وزير الداخلية على أن أمر الدفاع يهدف الى إلزام المواطنين باتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر، واتباع سبل الوقاية والاحتراز، والتقليل ما أمكن من الممارسات التي قد تسبب نقل العدوى بين الأشخاص.

Tuesday, August 11, 2020 - 1:56:17 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابراهيم جعارات
وين دعم خبز لك مانحكي معكم انتا مستحك بس اصبر خلصة سنه ماشفنا شي بطلو يردو ع تلفون ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
انور الخالدي
لغاية الان لم ينزل دعم الخبز للذين ليس لهم راتب شهري مع العلم بعثولي انتا مستحق لدعم الخبز متى ينزل للعاطلين عن العمل ارجو الرد ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
منيب
وهل يحتاج إلى البكاء وقهر الرجال ليتحصل هذا الأب على أدنى حقوقه في تعليم أبناءه يجب محاسبة المقصرين عن معاناتهم طوال هذه الفترة ليس كافيا حل مشكلتهم ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هند العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم التعليم الاساسي حق لكل أردني بموجب الدستور هل أصبحت الحقوق تستجدى !!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020