القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 11/08/2020 توقيت عمان - القدس 9:09:12 AM
بعد إصابتي كورونا.. يويفا يحدد مصير مباراة أتلتيكو ولايبزيج
بعد إصابتي كورونا.. يويفا يحدد مصير مباراة أتلتيكو ولايبزيج

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الاثنين، أن المباراة المقررة بين أتلتيكو مدريد الإسباني ولايبزيج الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا "ستلعب في موعدها المحدد"، الخميس.

ويأتي قرار اليويفا رغم اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف أتلتيكو مدريد.

 

وكشف النادي الإسباني، الأحد، في بيان على موقعه الرسمي، إصابة شخصين بـ"كوفيد 19" من دون الكشف عن هويتيهما وما إذا كانا من اللاعبين أو الجهاز الفني أو موظفين، مشيرا إلى أنهما "قد عزلا نفسيهما في المنزل وتم إبلاغ اسميهما على الفور للسلطات الصحية الإسبانية والبرتغالية وويفا والاتحادين الإسباني والبرتغالي والمجلس الأعلى للرياضة".

 

وأضاف نادي العاصمة الإسبانية أن "جميع العاملين واللاعبين والمسؤولين في النادي سيخضعون لفحوص إضافية يوم الاثنين".

 

وقال متحدث باسم اليويفا: "المباراة ستلعب في موعدها المحدد. ليس لدينا أي تعليق نضيفه".

 

وأجبرت جائحة فيروس كورونا الاتحاد القاري للعبة على استكمال منافسات دوري أبطال أوروبا على شكل بطولة مصغرة في لشبونة، اعتبارا من الدور ربع النهائي بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وحتى المباراة النهائية المقررة في 23 أغسطس.

 

ووفق البروتوكول الصحي لليويفا، يجب أن يكون هناك 13 لاعبا، بمن فيهم الحارس، بصحة جيدة كي تقام المباراة.

 

وفي حال عدم مطابقة الشروط، قد تؤجل إلى وقت لاحق.

 

وينطلق الدور ربع النهائي الأربعاء بلقاء أتالانتا الإيطالي الذي بلغ هذا الدور من مشاركته الأولى في المسابقة، مع باريس سان جرمان الفرنسي.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, August 11, 2020 - 9:09:12 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020