القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 11/08/2020 توقيت عمان - القدس 9:08:31 AM
برشلونة عن إصابة ميسي لا مشكلة
برشلونة عن إصابة ميسي لا مشكلة

 حسم نادي برشلونة الإسباني موقف نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة دوري أبطال أوروبا أمس أمام نابولي، مؤكدين أن حالته ليست خطيرة.

وتعرض ميسي لضربة قوية في أسفل ساقه اليسرى في الشوط الأول من المباراة، التي انتهت بفوز العملاق الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدف، السبت.

 

وتعرض "البرغوث" للضرب من كاليدو كوليبالي بعد انزلاقه داخل منطقة الجزاء ليحصل على ركلة جزاء لصالح البارسا.

 

وتوجه أطباء الفريق لميسي، ومكثوا معه بضع دقائق لكنه تمكن من الاستمرار لنهاية المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو".

 

كان لا يزال يعاني من الإصابة اليوم الأحد، لكن النادي لم يتحدث عن إصابة خطيرة في ساقه، وقال كيكي سيتين، مدرب برشلونة، بعد المباراة إنه لا يعتقد أن الإصابة ستسبب مشكلة لميسي.

 

ويسعى برشلونة لحصد بطولة دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 2015، وسيواجه بايرن ميونيخ في ربع نهائي المسابقة يوم الجمعة المقبل.

 

وسجل ميسي، هداف النادي هذا الموسم، الهدف الثاني لبرشلونة، السبت.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, August 11, 2020 - 9:08:31 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020