القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 10/08/2020 توقيت عمان - القدس 11:30:05 PM
20 مليون إصابة كورونا.. وأميركا والبرازيل والهند في الصدارة
20 مليون إصابة كورونا.. وأميركا والبرازيل والهند في الصدارة

تجاوز عدد الإصابات بفيروس كورونا في العالم، الاثنين، 20 مليون شخص، في حين تخطى عدد الوفيات 734 ألفا، ولا تزال الولايات المتحدة والبرازيل والهند تتصدر دول العالم من حيث عدد الإصابات.

وذكر موقع "وورد ميترز"، المختص في رصد الإصابات والوفيات الناجمة عن فيروس كورونا في العالم، أن عدد الإصابات وصل إلى 20 مليونا ونحو 32 ألفا، حتى لحظة إعداد هذا التقرير.

 

وأشار الموقع نفسه إلى أن عدد الوفيات بمرض "كوفيد 19"، الناجم عن الإصابة بفيروس كورونا، بلغ 734 ألفا و98 وفاة بالعالم، مبينا أن عدد المتعافين وصل إلى 12 مليونا وأكثر من 904 آلاف شخص.

 

ولا تزال الولايات المتحدة تتصدر العالم بعدد الإصابات بخمسة ملايين ونحو 200 ألف حالة، تليها البرازيل بثلاثة ملايين وأكثر من 35 ألفا إصابة، وتأتي الهند في المرتبة الثالثة بملونين وأكثر من 215 ألف حالة.

 

وسجلت السلطات الروسية، الاثنين، 5118 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع العدد الإجمالي للحالات في البلاد إلى 892 ألفا، و654 إصابة، وهو ما يمثل رابع أعلى عدد إصابات في العالم.

 

أما عن الوفيات، فقد سجلت الولايات المتحدة أكثر من 165 ألف وفاة، تليها البرازيل بما يزد عن 100 ألف، ثم المكسيك ثالثة بأكثر من 52 ألف وفاة.

 

وجاءت بريطانيا في المرتبة الرابعة من حيث عدد الوفيات بفيروس كورونا بأكثر من 46 ألف وفاة، في حين سجلت الهند أكثر من 44 ألف حالة وفاة لتكون في المركز الخامس.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Monday, August 10, 2020 - 11:30:05 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020