القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 09/08/2020 توقيت عمان - القدس 3:23:26 PM
إطلاق جائزة مناطق امانة عمان للأداء المتميز لقطاع البيئة
إطلاق جائزة مناطق امانة عمان للأداء المتميز لقطاع البيئة

الحقيقة الدولية – عمان – أسامة بليبلة

 

أطلقت أمانة عمان اليوم الأحد، جائزة مناطق الأمانة للأداء المتميز لقطاع البيئة بهدف تعزيز التواصل ما بين كوادر المناطق والمجتمعات المحلية بها.

 

وقال أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة إن مؤسسات الدولة ومنها أمانة عمان تتبنى مبادرات وبرامج توعوية لتحسين سلوكيات بعض مرتادي المرافق العامة كالمتنزهات أو الحدائق لكن ما يلاحظ على أرض الواقع عكس المتوقع من حيث ترك المخلفات بأماكنها وهو ما يشكل عبئا إضافيا على عمال الوطن.

 

وأضاف إن الأمانة وصلت الى نسبة 82 بالمئة في مشروع التحول الإلكتروني الذي تكتمل منظومته نهاية العام الحالي، وبدأت العمل على بناء منظومة موارد بشرية تضمن تعديل معايير تقييم الموظفين وتعزيز قدراتهم .

 

وتابع الشواربة انه عند الانتقال من العمليات اليومية الورقية الى الإلكترونية في المعاملات الهندسية والمالية والتنظيمية سنصل الى العدد صفر من مراجعي مناطق الأمانة وبالتالي الانتقال والخروج من الدور التقليدي الى دور مختلف ومهم آخر يركّز على التواصل مع المجتمعات المحلية خدميا وبعيدا عن المعاملات .

 

وقال إن أمانة عمان عندما تعمل على تحقيق أهدافها تأخذ بالاعتبار ان تنسجم وتتوافق مع الأهداف الوطنية وأهداف التنمية المستدامة العالمية .

 

وأكد الشواربة بحضور نائبه الدكتور مخلد المناصير ومدير مدينة عمان المهندس أحمد الملكاوي أهمية دور وسائل الإعلام الشريك الاستراتيجي للأمانة وتعاونها في إيصال رسالتها الخدمية، مشيرا إلى ان الأمانة تتقبل جميع الملاحظات والشكاوى الواردة اليها وتعمل على تصويبها، مع ضرورة أن لا يكون النقد لمن يقوم على استدامة نظافة المدينة من الكوادر البيئية فقط واستثناء المتسبب بها .

 

من جانبه أكد نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة المهندس حسام النجداوي أن الجائزة تهدف الى تحفيز العاملين في مناطق الأمانة لتحسين الأداء والخدمة والتوسع في دعم خطط التحول الرقمي لخدمات الأمانة وتعزيز المشاركة المجتمعية مع تنفيذ برامج تشاركية تحقق التنمية المحلية المستدامة.

Sunday, August 09, 2020 - 3:23:26 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020