الضمان: 10 أيام على انتهاء المرحلة الأولى للاستفادة من الإعفاءات والتسهيلات نفي وجود إصابات كورونا بين الكوادر التمريضية بمستشفى معان معان.. 3 فرق للتقصي الوبائي تواصل سحب العينات في قضاء ايل الصحة العالمية تقر بروتوكول اختبارات على أدوية عشبية لعلاج كورونا العقبة: اصابتان بفيروس كورونا تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في البلقاء حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر د. اسحق: اعمل للوطن وليس للوزير.. وضربت مثل "الضبع" للمشاهدين البسطاء.. فيديو توقيف بادي الرفايعة المدير التنفيذي لحملة “العمل الإسلامي” الانتخابية إتلاف 4300 كغم من الدجاج لتجاوز نسبة متبقيات المضادات الحيوية فيها "فضيحة جامعية" في مصر.. عزل 3 أساتذة من وظائفهم غاريث بيل يعود إلى بيته القديم.. ولا وداع للملكي الأرصاد الجوية: الخريف فصل التقلبات السريعة والحادة يبدأ الثلاثاء ضبط سائق قام بوضع شاشة تلفزيونية على "تابلوه" المركبة في الأردن طبقوا قواعد التباعد الاجتماعي في المبارة فخسروا بنتيجة 37–0

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 09/08/2020 توقيت عمان - القدس 9:35:54 AM
بعد "كارثة" فاران.. نجوم أهدوا مباريات حاسمة بأخطاء ساذجة
بعد "كارثة" فاران.. نجوم أهدوا مباريات حاسمة بأخطاء ساذجة

 

كلفت أخطاء المدافع الفرنسي رافاييل فاران فريقه ريال مدريد كثيرا، وأخرجته من دوري أبطال أوروبا، ليدخل فاران "القائمة السوداء" بشكل فوري، والتي تضم مرتكبي أسوأ الأخطاء في المباريات الحاسمة بكرة القدم.

 

وانضم فاران لقائمة طويلة من اللاعبين الذين ارتكبوا أخطاء ساذجة، كلفت فرقهم أو منتخباتهم الخروج من بطولات كبيرة، هنا 7 من بين أبرزهم:

 

الألماني لوريس كاريوس

 

حارس مرمى ليفربول السابق خاض أسوأ مباراة في حياته، وربما الأسوأ لحارس مرمى في التاريخ، أمام ريال مدريد الإسباني، بنهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 في كييف.

 

وأهدى كاريوس هدفين "للملكي"، بشكل ساذج، أدى لخسارة "الريدز" النهائي بنتيجة 1-3.

 

ومرر كاريوس الكرة بشكل غريب للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الهدف الأول، قبل أن يفشل بالتصدي لتسديدة الويلزي غاريث بيل، ويدخلها بقبضته في مرماه، في الهدف الثالث.

 

الإنجليزي ستيفن جيرارد

 

تسببت زحلقة لاعب ليفربول الأسطوري، ستيفن جيرارد، أمام خصمه تشلسي، بانفراد المهاجم السنغالي ديمبا با، وتسجيله هدفا أضاع الدوري "المنتظر" على "الريدز"، في موسم 2013-2014.

الإنجليزي جون تيري

 

أضاع قائد تشلسي الإنجليزي جون تيري، لقبا منتظرا بدوري أبطال أوروبا، عندما تزحلق أثناء تنفيذ ركلة الترجيح الحاسمة لفريقه أمام مانشستر يونايتد ، بنهائي دوري أبطال أوروبا عام 2008.

 

الكولومبي رينيه هيغيتا

 

كلفت الحركات الارتجالية حارس مرمى منتخب كولومبيا، رينيه هيغيتا، كثيرا، حيث تسبب بخطأ فادح أخرج بلاده من مونديال 1990، عندما حاول مراوغة مهاجم الكاميرون الخطير، روجيه ميلا، ليفشل ويتسبب بهدف قاتل لأسود الكاميرون في الوقت الإضافي من مواجهة دور الـ16.

 

الألماني أوليفر كان

 

بعد بطولة "تاريخية" للحارس الألماني أوليفر كان، في مونديال كوريا واليابان عام 2002، تألق فيها وقاد منتخب بلاده للنهائي، تسبب خطأ ساذج منه في النهائي أمام البرازيل، بإهداء هدف الفوز القاتل "للساميا".

 

ولم يستطع كان بالتحكم بتسديدة البرازيلي ريفالدو، لتفلت من يديه وتصبح أمام المهاجم الأفضل في العالم وقتها، رونالدو، الذي أودعها بسهولة في الشباك.

 

الإنجليزي دايفد سيمان

 

أخطأ الحارس الإنجليزي المخضرم دايفد سيمان بتقدير ركلة حرة بعيدة جدا من البرازيلي رونالدينيو، في ربع نهائي مونديال 2002، لتدخل شباك المرمى بسبب تقدم سيمان "غير المبرر" عن مرماه. إنجلترا ودعت المونديال بسبب سيمان.

 

الكولومبي أندريس إيسكوبار

 

الخطأ الأكثر تكلفة كان للمدافع الكولومبي أندريس إسكوبار، في مونديال 1994، عندما سجل هدفا قاتلا في مرمى منتخب بلاده، أمام الولايات المتحدة، ليخرج كولومبيا من دور المجموعات.

 

بعد عودته لبلاده، تعرض إيسكوبار للاغتيال على يد عناصر عصابات المخدرات في كولومبيا، بسبب هدفه الذي أثار سخط الكولومبيين.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, August 09, 2020 - 9:35:54 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابراهيم جعارات
وين دعم خبز لك مانحكي معكم انتا مستحك بس اصبر خلصة سنه ماشفنا شي بطلو يردو ع تلفون ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
انور الخالدي
لغاية الان لم ينزل دعم الخبز للذين ليس لهم راتب شهري مع العلم بعثولي انتا مستحق لدعم الخبز متى ينزل للعاطلين عن العمل ارجو الرد ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
منيب
وهل يحتاج إلى البكاء وقهر الرجال ليتحصل هذا الأب على أدنى حقوقه في تعليم أبناءه يجب محاسبة المقصرين عن معاناتهم طوال هذه الفترة ليس كافيا حل مشكلتهم ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هند العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم التعليم الاساسي حق لكل أردني بموجب الدستور هل أصبحت الحقوق تستجدى !!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020