القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 09/08/2020 توقيت عمان - القدس 9:34:13 AM
برشلونة قلق من "مصير يوفنتوس والريال" أمام نابولي
برشلونة قلق من "مصير يوفنتوس والريال" أمام نابولي

 

يواجه برشلونة الإسباني ضيفه نابولي الإيطالي، في قمة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وتفكيره منصب على تجنب "كارثة الخروج المبكر"، التي واجهها يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني على حد سواء، ليلة الجمعة.

 

وكان برشلونة قد خرج بتعادل ثمين من ملعب نابولي، بنتيجة 1-1، في مباراة الذهاب في شهر فبراير الماضي، قبل توقف البطولة بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

ويواجه النادي "الكتالوني" مباراة صعبة أمام نابولي، سيحاول فيها ليونيل ميسي ورفاقه حسمها بالانتصار، أو بالتعادل السلبي، الذي سيكون كافيا لتأهل برشلونة، وهو أمر غير متوقع في مباراة تجمع فريقين هجوميين.

 

ومن ناحيته، سيحاول نابولي تكرار "مفاجأة" ليون الفرنسي، الذي أقصى يوفنتوس مساء الجمعة، باللعب بشكل متماسك وحذر.

وسيعتمد نابولي بشكل كبير على أسلحته الهجومية المتمثلة بالمكسيكي هيرفنغ لوزانو والبلجيكي دريس ميرتنس والإيطالي لورينزو إنسيني، واستغلال دفاع برشلونة "المهزوز".

 

أما برشلونة، فسيعتمد بشكل كبير على نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سيكون الأمل الرئيسي بحسم المباراة، خاصة مع غياب لاعبين مؤثرين عن خط الوسط، مثل الإسباني سيرجي بوسكيتس والتشيلي أرتورو فيدال والبرازيلي أرتور ميلو.

 

نزهة بافارية

 

وفي نفس التوقيت مساء السبت، سيستضيف بايرن ميونيخ الألماني ضيفه تشلسي الإنجليزي، في مباراة لقبّها المتابعون"بالنزهة" للنادي الألماني، الذي انتصر بنتيجة 3-0 في الذهاب، وأصبح على بعد خطوة من الوصول لربع النهائي.

 

ويعاني تشلسي من غيابات كثيرة، على رأسها الأميركي كريستيان بوليسيتش والإسبانيان سيزار أزبيليكويتا وماركو ألونزو، مما يجعل مهمة "البلوز" شبه مستحيلة أمام العملاق البافاري في ميونيخ.

 

يذكر أن الفائز من لقاء برشلونة ونابولي، سيواجه المتأهل من لقاء بايرن ميونيخ وتشلسي، في ربع النهائي الذي سيقام يوم الجمعة المقبل.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, August 09, 2020 - 9:34:13 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020