"الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية "مصدر قلق كبير".. الصحة العالمية تحذر من خطر تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/08/2020 توقيت عمان - القدس 9:16:41 PM
وقفة تضامنية مع لبنان من أمام كنيسة المهد في بيت لحم
وقفة تضامنية مع لبنان من أمام كنيسة المهد في بيت لحم

الحقيقة الدولية – فلسطين المحتلة

 

شارك فلسطينيون في بيت لحم، في وقفة تضامنية مع دولة لبنان وشعبها الشقيق، جراء انفجار مرفأ بيروت.

 

واحتشد المشاركون تلبية لدعوة لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة بيت لحم، في ساحة المهد، دعما واسنادا للشعب اللبناني الشقيق، ورفعوا الأعلام اللبنانية.

 

المتحدثون اشاروا الى إن مواقف لبنان الشقيق لا يمكن أن نحصيها والتي كانت بمثابة الروح لشعبنا المهجر وثورته، حيث احتضنت الثورة الفلسطينية في أحلك الظروف.

 

الفلسطينيون المشاركون في الوقفة أكدوا على إن رسالتهم صادقة لدولة كان لها وما زال مواقف نبيلة، وهم رغم جرحهم النازف يقفون ويتضامنون مع الشعب اللبناني.

Saturday, August 8, 2020 - 9:16:41 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023