القسم : عربي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 07/08/2020 توقيت عمان - القدس 11:53:23 PM
صحيفة: ملك إسبانيا السابق خوان كارلوس موجود في أبوظبي
صحيفة: ملك إسبانيا السابق خوان كارلوس موجود في أبوظبي


نقلت وكالة فرانس برس عن الصحيفة الإسبانية "ABC" قولها إن ملك إسبانيا السابق، خوان كارلوس الأول، الذي تحوم حوله شبهات فساد، متواجد حالياً في أبوظبي. وكانت الصحافة الإسبانية قد ذكرت عدّة أمكنة قد يكون الملك السابق توجه إليها منذ إعلان سفره إلى خارج البلاد، وتوقعت تارة أنه في البرتغال وطوراً أنه في جمهورية الدومينيكان.

 

ورفض القصر الملكي التعليق على مكان سكن الملك الحالي، مشيراً إلى أنه شخصياً سيعلن عنه إذا رأى الإعلان "مناسباً".

 

وبحسب مقالة نشرت في صحيفة "ABC" المؤيدة للملكية، إن الملك السابق صاحب الأعوام الـ 82 غادر فيغو في شمال شرق إسبانيا، صباح الإثنين، على متن طائرة خاصة، وكان يرافقه مستشاره وأربعة حراس.

 

وبحسب الصحيفة، حطّت الطائرة الخاصة في أبوظبي بعد سبع ساعات من ذلك.

 

وتزعم الصحيفة أن الطائرة أقلعت من باريس في الواقع للتمويه، وأن الرحلة مسجلة كرحلة جوية بين باريس وأبوظبي، إلا أنها حطّت في فيغو ليصعد الملك السابق على متنها.

 

وتقول الصحيفة إن الملك نزل في فندق "قصر الإمارات" الفاخر، ولم يخرج بسبب درجات الحرارة المرتفعة. ولكن مسؤولاً في الفندق نفى لوكالة فرانس برس الخبر.

 

وحافظ خوان كارلوس على علاقات جيدة مع الملكيات في الخليج العربي، وبحسب ما يقال في الصحف. ويحقق القضاء السويدي في مسألة تلقيه مبلغاً قدره 100 مليون دولار من الملك السعودي السابق عبدالله عام 2008.

 

وكان كارلوس الأول قد تنازل عن عرشه لنجله في العام 2014.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, August 07, 2020 - 11:53:23 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020