إصابة موظف بمستشفى الملك المؤسس بكورونا 333 محكومًا خلال عامين يستبدلون الزنزانة بعقوبات مجتمعية بديلة غير سالبة لحريتهم مجلس محافظة الطفيلة يقر موازنة المحافظة بقيمة 7 ملايين دينار 3 إصابات بفيروس كورونا لممرضات في مركز الحسين للسرطان الحكومة تطلب التفاصيل الفنية لطلب مشغل الاتصالات الرابع الضمان: 10 أيام على انتهاء المرحلة الأولى للاستفادة من الإعفاءات والتسهيلات نفي وجود إصابات كورونا بين الكوادر التمريضية بمستشفى معان معان.. 3 فرق للتقصي الوبائي تواصل سحب العينات في قضاء ايل الصحة العالمية تقر بروتوكول اختبارات على أدوية عشبية لعلاج كورونا العقبة: اصابتان بفيروس كورونا تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في البلقاء حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر د. اسحق: اعمل للوطن وليس للوزير.. وضربت مثل "الضبع" للمشاهدين البسطاء.. فيديو توقيف بادي الرفايعة المدير التنفيذي لحملة “العمل الإسلامي” الانتخابية إتلاف 4300 كغم من الدجاج لتجاوز نسبة متبقيات المضادات الحيوية فيها

القسم : عربي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 06/08/2020 توقيت عمان - القدس 6:20:00 PM
المستشفى الميداني الأردني يصل إلى لبنان
المستشفى الميداني الأردني يصل إلى لبنان


وصل المستشفى الميداني الأردني، اليوم الخميس، إلى جمهورية لبنان الشقيقة لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية ومساندة الأشقاء في لبنان، جراء الانفجار الذي وقع في مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت.

 

وكان في وداع مرتبات المستشفى لدى مغادرتهم مساعد رئيس هيئة الاركان المشتركة للإدارة والقوى البشرية العميد الركن عبدالله شديفات، حيث نقل لهم شكر وتقدير رئيس هيئة الأركان المشتركة على الجهد الانساني الذي سيقومون به دعماً للأشقاء اللبنانيين خلال الظروف الاستثنائية التي يمر بها بلدهم وتمنياته لهم بالتوفيق في أداء مهمتهم على أكمل وجه، داعياً اياهم إلى بذل أقصى درجات التفاني والعطاء خلال مهمتهم.

 

من جانبه، قال مدير التوجيه المعنوي العميد الركن طلال الغبين، إن المستشفى جاء بتوجيهات ملكية سامية وبإيعاز من رئيس هيئة الاركان المشتركة إلى مديرية الخدمات الطبية الملكية لمساندة ودعم الاشقاء في مثل هذه الظروف، وتأكيداً لموقف جلالته الدائم في مساندة الدول الشقيقة والصديقة.  وأضاف مدير التوجيه المعنوي أن المستشفى الميداني مجهز بكافة الطواقم الطبية اللازمة لإجراء العمليات الصغرى والكبرى ويتكون من 48 سريرا و 10 أسرة (ICU) وغرفتي عمليات، مؤكداً أن المستشفى سيكون جاهزاً للعمل خلال 24 ساعة لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

 

وبين العميد الركن الغبين أن الطواقم الطبية تراعي الوضع الصحي في لبنان مع ازدياد حالات الإصابة بفيروس كورونا من خلال تطبيق معايير السلامة العامة ولديهم الخبرة الكافية في تعاملهم مع مثل هذه الظروف في الميدان، مشيراً إلى أن الأردن أصبح انموذجاً في التعامل مع جائحة كورونا.

 

يشار إلى أن القوات المسلحة الأردنية ممثلة بمديرية الخدمات الطبية الملكية أرسلت مستشفى ميدانيا إلى جمهورية لبنان الشقيقة عام 2006 لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية، علاوة على ارسالها العديد من المستشفيات الميدانية إلى عدد من الدول الشقيقة والصديقة أيماناً منها بدورها الانساني في مساعدة الدول ودعمها خلال الأزمات والحوادث والكوارث الطبيعية.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Thursday, August 06, 2020 - 6:20:00 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابراهيم جعارات
وين دعم خبز لك مانحكي معكم انتا مستحك بس اصبر خلصة سنه ماشفنا شي بطلو يردو ع تلفون ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
انور الخالدي
لغاية الان لم ينزل دعم الخبز للذين ليس لهم راتب شهري مع العلم بعثولي انتا مستحق لدعم الخبز متى ينزل للعاطلين عن العمل ارجو الرد ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
منيب
وهل يحتاج إلى البكاء وقهر الرجال ليتحصل هذا الأب على أدنى حقوقه في تعليم أبناءه يجب محاسبة المقصرين عن معاناتهم طوال هذه الفترة ليس كافيا حل مشكلتهم ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هند العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم التعليم الاساسي حق لكل أردني بموجب الدستور هل أصبحت الحقوق تستجدى !!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020