القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/08/2020 توقيت عمان - القدس 9:40:19 AM
“يويفا” يرفع جميع البطاقات الصفراء بعد ثمن نهائي بطولتيه القاريتين
“يويفا” يرفع جميع البطاقات الصفراء بعد ثمن نهائي بطولتيه القاريتين

 

أعلنت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الثلاثاء رفع البطاقات الصفراء المتراكمة في بطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي (2019-20) بعد نهاية دور الـ16، وذلك بعد الوضع في الاعتبار إقامة مباريات دور الثمانية ونصف النهائي من مباراة واحدة بسبب تفشي جائحة كورونا.

 

وكشف الاتحاد القاري في بيان رسمي أنه “بهدف إيجاد نفس التوازن من جديد في المباريات المتبقية بعد رفع البطاقات الصفراء المتراكمة، قررت اللجنة التنفيذية باليويفا تقديم موعد البطاقات التي حصل عليها اللاعبون وأعضاء الطاقم الفني مباشرة غلى ما بعد دور ثمن النهائي بدلا من بعد دور الثمانية، أي، مباراتين قبل النهائي”.

 

وبناء عليه، تنص المادة (51.04) من لوائح دوري أبطال أوروبا (موسم 2019-20)، والمادة (49.04) من لوائح الدوري الأوروبي (موسم 2019-20) على أن “جميع البطاقات الصفراء تنتهي بإتمام ثمن النهائي” ولن يتم ترحيلها “إلى الدور ربع النهائي”.

 

وتوقفت بطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي منذ مارس/آذار الماضي إثر تفشي جائحة كورونا، قبل أن يقرر الاتحاد القاري استئنافهما في أغسطس/آب الجاري، ولكن مع تعديل بإقامة مباريات دجور الثمانية ونصف النهائي في البطولتين من مباراة واحدة، حيث ستستقبل العاصمة البرتغالية لشبونة مباريات “التشامبيونزليغ”، فيما ستكون ألمانيا مسرحا لمباريات “اليوروباليغ”.

 

الحقيقةالدولية - وكالات

Thursday, August 6, 2020 - 9:40:19 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023