العقبة: اصابتان بفيروس كورونا تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في البلقاء حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر د. اسحق: اعمل للوطن وليس للوزير.. وضربت مثل "الضبع" للمشاهدين البسطاء.. فيديو توقيف بادي الرفايعة المدير التنفيذي لحملة “العمل الإسلامي” الانتخابية إتلاف 4300 كغم من الدجاج لتجاوز نسبة متبقيات المضادات الحيوية فيها "فضيحة جامعية" في مصر.. عزل 3 أساتذة من وظائفهم غاريث بيل يعود إلى بيته القديم.. ولا وداع للملكي الأرصاد الجوية: الخريف فصل التقلبات السريعة والحادة يبدأ الثلاثاء ضبط سائق قام بوضع شاشة تلفزيونية على "تابلوه" المركبة في الأردن طبقوا قواعد التباعد الاجتماعي في المبارة فخسروا بنتيجة 37–0 شكوى قضائية من تيك توك ضد ترامب.. والهدف "وقف الحظر" سلاح أميركا الحراري "الجبار".. هكذا يمكن استخدامه ترامب يعلن قراره بشأن تعيين قاض جديد بالحكمة العليا تصفيات مونديال 2022 ميسي يعود لقيادة منتخب التانغو

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 06/08/2020 توقيت عمان - القدس 9:39:33 AM
ريفر بلايت يستغل غياب الجماهير لتجديد ملعبه الأسطوري
ريفر بلايت يستغل غياب الجماهير لتجديد ملعبه الأسطوري

 

أعلن نادي ريفر بلايت الأرجنتيني لكرة القدم، أن سيستغل فرصة اقامة المباريات بدون حضور الجمهور بسبب الأزمة الصحية الناجمة عن انتشار فيروس كورونا المستجد، من اجل اجراء عملية تجديد لملعبه “مونومنتال أنتونيو فيسبوسيو ليبرتي” الأسطوري.

 

ولفت النادي إلى أنه يريد تحويل العشب إلى “نظام هجين حديث، من أجل وضع حد للعديد من المشاكل الكامنة في البلاد”. كما ستتم ازالة مضمار ألعاب القوى وتوسعة المدرجات في أقرب وقت ممكن.

 

وسيستفيد ريفر من أن مباريات الأشهر المقبلة ستقام خلف أبواب موصدة بسبب “كوفيد-19” للقيام بأعمال التجديد وجعل الملعب “أفضل ملعب في البلاد”.

 

وسيتعين على ريفر خوض مبارياته المقبلة في كأس ليبرتادوريس على أرضه، ضد ساو باولو البرازيلي في 30 أيلول/سبتمبر ولا ليغا دي كيتو الإكوادوري في 21 تشرين الأول/أكتوبر على ملعب اخر.

 

وقد يضطر ريفر لاستئجار ملعب لخوض هاتين المباراتين كون الملعب الموجود في مجمعه غير مجهز بالشكل المناسب من اجل النقل التلفزيوني.

 

وأذنت وزارة الصحة في الأرجنتين الثلاثاء للفرق باستئناف التدريب اعتبارا من العاشر من آب/أغسطس، بعد خمسة أشهر تقريبا من توقف أي نشاط رياضي.

 

وتم بناء الملعب عام 1938، ليكون أكبر ملعب في الأرجنتين، وقد شهد رفع قائد المنتخب الوطني السابق ماريو كامبس رفع كأس العالم عام 1978. وقبل ذلك بعشر سنوات، حصلت فيه “مأساة البوابة رقم 12” التي قتل فيها 71 شخصا اثر تدافع في نهاية كلاسيكو الأرجنتين بين ريفر بلايت وخصمه بوكا جونيورز.

 

وأدت الحادثة إلى تخفيض سعة الملعب من 76 الف متفرج إلى 63 الفا لأسباب تتعلق بالسلامة والأمان.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, August 06, 2020 - 9:39:33 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابراهيم جعارات
وين دعم خبز لك مانحكي معكم انتا مستحك بس اصبر خلصة سنه ماشفنا شي بطلو يردو ع تلفون ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
انور الخالدي
لغاية الان لم ينزل دعم الخبز للذين ليس لهم راتب شهري مع العلم بعثولي انتا مستحق لدعم الخبز متى ينزل للعاطلين عن العمل ارجو الرد ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
منيب
وهل يحتاج إلى البكاء وقهر الرجال ليتحصل هذا الأب على أدنى حقوقه في تعليم أبناءه يجب محاسبة المقصرين عن معاناتهم طوال هذه الفترة ليس كافيا حل مشكلتهم ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هند العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم التعليم الاساسي حق لكل أردني بموجب الدستور هل أصبحت الحقوق تستجدى !!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020