العقبة: اصابتان بفيروس كورونا تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في البلقاء حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر د. اسحق: اعمل للوطن وليس للوزير.. وضربت مثل "الضبع" للمشاهدين البسطاء.. فيديو توقيف بادي الرفايعة المدير التنفيذي لحملة “العمل الإسلامي” الانتخابية إتلاف 4300 كغم من الدجاج لتجاوز نسبة متبقيات المضادات الحيوية فيها "فضيحة جامعية" في مصر.. عزل 3 أساتذة من وظائفهم غاريث بيل يعود إلى بيته القديم.. ولا وداع للملكي الأرصاد الجوية: الخريف فصل التقلبات السريعة والحادة يبدأ الثلاثاء ضبط سائق قام بوضع شاشة تلفزيونية على "تابلوه" المركبة في الأردن طبقوا قواعد التباعد الاجتماعي في المبارة فخسروا بنتيجة 37–0 شكوى قضائية من تيك توك ضد ترامب.. والهدف "وقف الحظر" سلاح أميركا الحراري "الجبار".. هكذا يمكن استخدامه ترامب يعلن قراره بشأن تعيين قاض جديد بالحكمة العليا تصفيات مونديال 2022 ميسي يعود لقيادة منتخب التانغو

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 05/08/2020 توقيت عمان - القدس 9:32:59 PM
لقاء موسع لبحث الخطة التطويرية لمعاهد التدريب المهني في الكرك
لقاء موسع لبحث الخطة التطويرية لمعاهد التدريب المهني في الكرك

الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطة

 

ترأس متصرف لواء القصر فيصل السميران اجتماعاً في معهد الأميرة تغريد للتدريب المهني، وبحضور مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس زياد عبيدات ورئيس وأعضاء مجلس المحافظة ورئيس بلدية شيحان طايل المجالي وممثلين عن فعاليات مختلفة لبحث الخطط المستقبلية لمعاهد محافظة الكرك، حيث تقرر استحداث مشاغل جديدة في مجال صيانة سيارات الهايبرد ومشاغل التمديدات الصحية والاطلاع على التخصصات الجديدة كتخصص التجليس ودهان السيارات والتمديدات الصحية وغيرها.

 

وتأتي هذه الجولة أيضا حسب مدير اقليم الجنوب المهندس غالب عدينات لتفقد سير العمل في أعمال الصيانة في مباني المعاهد والتوسعات الانشائية وكذلك الاطلاع على الخطط المستقبلية للعام 2021 م ومن أبرزها استحداث مشاغل جديدة وفق متطلبات سوق العمل في المحافظة والتعاون مع البلديات في تقديم خدمة التدريب المتنقلة وخاصة في المناطق النائية في المحافظة.

 

كما أعرب متصرف لواء القصر عن اعجابه بالمستوى المتميز الذي وصلت اليه معاهد التدريب المهني في المحافظة وخاصة في كافة المجالات التدريبية، داعيًا في الوقت نفسه الى ضرورة الوصول الى جميع مناطق المحافظة وخاصة النائية منها وتقديم كافة أشكال التدريب والتأهيل لشباب وشابات المحافظة.

 

وأكد رئيس مجلس المحافظة صايل المجالي على أن مجلس المحافظة سيواصل دعمه ومساندته لمشاريع وخطط وبرامج المؤسسة في المحافظة.

 

وفي نهاية اللقاء الذي شهد حوار ونقاش بين الحضور حول برامج وخطط معاهد الكرك للتدريب المهني وسبل تطويرها لتأخذ دورها في تأهيل الشباب الاردني لدخول سوق العمل والمساهمة في بناء الوطن شكر الحضور واثنى على الجهود التي تقوم بها معاهد التدريب المهني.

Wednesday, August 05, 2020 - 9:32:59 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابراهيم جعارات
وين دعم خبز لك مانحكي معكم انتا مستحك بس اصبر خلصة سنه ماشفنا شي بطلو يردو ع تلفون ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
انور الخالدي
لغاية الان لم ينزل دعم الخبز للذين ليس لهم راتب شهري مع العلم بعثولي انتا مستحق لدعم الخبز متى ينزل للعاطلين عن العمل ارجو الرد ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
منيب
وهل يحتاج إلى البكاء وقهر الرجال ليتحصل هذا الأب على أدنى حقوقه في تعليم أبناءه يجب محاسبة المقصرين عن معاناتهم طوال هذه الفترة ليس كافيا حل مشكلتهم ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هند العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم التعليم الاساسي حق لكل أردني بموجب الدستور هل أصبحت الحقوق تستجدى !!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020