حكومة شرق ليبيا تؤيد استئناف إنتاج وتصدير النفط في العراق نسبة الشفاء من كورونا أعلى من الإصابات الصحة الفلسطينية: 9 وفيات و683 إصابة جديدة بفيروس كورونا تونس.. خامس منتج للفوسفات في العالم.. تستورد هذه المادة لأول مرة هيئة الرقابة الروسية تكشف عن 22 طفرة ثابتة لفيروس كورونا إيران.. 183 وفاة وأكثر من 3 آلاف إصابة بكورونا خلال الساعات الـ24 الماضية وزير الصحة البريطاني: وصلنا إلى نقطة حاسمة في مواجهة كورونا أي نوع من اللحوم مفيد للرجال؟ مصر.. مصرع وإصابة 4 عمال في انهيار بئر صرف صحي بأسيوط ماذا تعني إعادة واشنطن فرض العقوبات الدولية على إيران؟ ترامب "يبارك" صفقة تتيح لـ"تيك توك" مواصلة العمل في الولايات المتحدة نحو 200 ألف وفاة في الولايات المتحدة بسبب كورونا وأكثر من 6.7 مليون إصابة أين سيلعب نجم ليفربول الجديد جوتا؟.. مكان صلاح أم ماني؟ اعتماد أول سفير سوداني لدى واشنطن منذ نحو ربع قرن بدء تشغيل مجمع عمان الجديد في إربد اعتبارا من اليوم

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 05/08/2020 توقيت عمان - القدس 6:30:52 PM
المستقلة للانتخاب تعقد ورشة عمل خاصة بلجان الانتخاب
المستقلة للانتخاب تعقد ورشة عمل خاصة بلجان الانتخاب

الحقيقة الدولية – عمان

 

أكدت الدكتورة عبير دبابنة عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب على أهمية  الاطار الدستوري والقانوني للهيئة وادارتها للعملية الانتخابية واعتمادها لضمانات النزاهة بهدف الوصول الى انتخابات حرة ونزيهة وشفافة   وفقا للمعايير الفضلى.

 

جاء ذلك خلال افتتاحها لورشة العمل التي عقدتها الهيئة والخاصة برؤساء واعضاء  لجان الانتخاب بموجب أحكام المادة (25) من قانون الانتخاب لمجلس النواب وتعديله رقم(6) لسنة 2016.

 

وبينت دبابنة أن هذه الورشة  والتي  تستمر لمدة ثلاثة ايام  تهدف الى تعريف رؤساء واعضاء لجان الانتخاب بمهامهم وبالاطار التشريعي الناظم للعملية الانتخابية والمدد الزمنية التي تحكم كل مرحلة من مراحل العملية الانتخابية بما في ذلك عرض جداول الناخبين للفترات الزمنية للترشح وآليات الترشح والخطط التنفيذية للكشف على مراكز الاقتراع والفرز وتجهيزها.

 

وكان مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب قد حدد يوم  10/11/2020 موعدا للاقتراع للانتخابات النيابية العامة للمجلس التاسع عشر.

Wednesday, August 05, 2020 - 6:30:52 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابراهيم جعارات
وين دعم خبز لك مانحكي معكم انتا مستحك بس اصبر خلصة سنه ماشفنا شي بطلو يردو ع تلفون ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
انور الخالدي
لغاية الان لم ينزل دعم الخبز للذين ليس لهم راتب شهري مع العلم بعثولي انتا مستحق لدعم الخبز متى ينزل للعاطلين عن العمل ارجو الرد ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
منيب
وهل يحتاج إلى البكاء وقهر الرجال ليتحصل هذا الأب على أدنى حقوقه في تعليم أبناءه يجب محاسبة المقصرين عن معاناتهم طوال هذه الفترة ليس كافيا حل مشكلتهم ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هند العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم التعليم الاساسي حق لكل أردني بموجب الدستور هل أصبحت الحقوق تستجدى !!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020