القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 05/08/2020 توقيت عمان - القدس 5:22:52 PM
وزير الصحة: تسجيل ٧ حالات جديدة بكورونا بينها حالة محلية في الرمثا وتم تحديد مصدر العدوى
وزير الصحة: تسجيل ٧ حالات جديدة بكورونا بينها حالة محلية في الرمثا وتم تحديد مصدر العدوى

الحقيقة الدولية – عمان

 

أعلن وزير الصحة سعد جابر أنه تم تسجيل 7 حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا بينها اصابة محلية في الرمثا ليصبح العدد الكلي 1231 حالة.

 

وتوزعت الحالات 3 في فنادق الحجر الصحي (2 من السعودية 1 من العراق)، و3 حالات لسائقي شاحنات أردنيين على حدود العمري، وحالة محلية في الرمثا، وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة، وتم تحديد مصدر العدوى ويتم اتخاذ الاجراءات اللازمة.

 

كما تم تسجيل 5 حالات شفاء.

Wednesday, August 05, 2020 - 5:22:52 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابراهيم جعارات
وين دعم خبز لك مانحكي معكم انتا مستحك بس اصبر خلصة سنه ماشفنا شي بطلو يردو ع تلفون ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
انور الخالدي
لغاية الان لم ينزل دعم الخبز للذين ليس لهم راتب شهري مع العلم بعثولي انتا مستحق لدعم الخبز متى ينزل للعاطلين عن العمل ارجو الرد ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
منيب
وهل يحتاج إلى البكاء وقهر الرجال ليتحصل هذا الأب على أدنى حقوقه في تعليم أبناءه يجب محاسبة المقصرين عن معاناتهم طوال هذه الفترة ليس كافيا حل مشكلتهم ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هند العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم التعليم الاساسي حق لكل أردني بموجب الدستور هل أصبحت الحقوق تستجدى !!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020