تعيين الدكتور ماجد أبو ازريق رئيساً لجامعة اربد الأهلية الصفدي يؤكد للاتحاد الأوروبي اهمية استمرار دعم الأردن لتوفير توفير العيش الكريم للاجئين السوريين رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء ومخاتير ولجنة خدمات مخيم إربد المبيضين: بعض وسائل الاعلام لم تستجب لتعديل اخبار غير دقيقة خلال الضربة الإيرانية وزير الاتصال الحكومي: الأردن ينفذ 83 إنزالا جويا لمساعدات إنسانية على غزة ناجي مديرا للشركة الأردنية لضمان القروض مديرية الأمن العام تحتفي بيوم العلم البرلمان العربي يدعو لتشكيل لجنة تقصي حقائق دولية لزيارة سجون الاحتلال الصحة بغزة تحذر من توقف مولدات الكهرباء في مستشفيات القطاع الضمان: 600 دينار الحد الأعلى لسقف بدل التعطل لعام 2024 جوجل تطلق أدوات تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي لجميع المستخدمين مجانا رجل كندي يُزيل إصبعين من يده لأنه يشعر أنهما لا ينتميان إلى جسده سرّ غرق سفينة التايتانيك! 3 شهداء وعدد من الإصابات في قصف للعدو استهدف منزلا جنوبي غزة صحتك العقلية.. حقيقة مدهشة بشأن تأثير العمل

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/08/2020 توقيت عمان - القدس 4:11:32 PM
هبوط حاد بالاستثمار الأجنبي في دبي
هبوط حاد بالاستثمار الأجنبي في دبي

هوى الاستثمار الأجنبي المباشر في دبي 74% في النصف الأول من العام مقارنة مع نفس الفترة من عام 2019، إذ تسببت جائحة فيروس كورونا في توقف أجزاء من الاقتصاد العالمي.

 

وبحسب بيان صادر عن حكومة دبي استقطبت الإمارة، المركز المالي والتجاري في الشرق الأوسط، 12 مليار درهم (3.3 مليار دولار) في ستة أشهر انتهت في 30 يونيو الماضي.

 

وقال سامي القزمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، إن "الجائحة مثلت تحديا لكن حزم التحفيز دفعت تطورات إيجابية في بيئة الاستثمار".

 

وشهدت دبي إجراءات عزل عام لعدة أسابيع في إطار جهود حكومية لكبح فيروس كورونا، مما تسبب في إغلاق العديد من الشركات مؤقتا.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, August 5, 2020 - 4:11:32 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023