القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 04/08/2020 توقيت عمان - القدس 1:33:45 PM
صحيفة إسبانية تكشف وجهة الملك السابق خوان كارلوس بعد مغادرته البلاد
صحيفة إسبانية تكشف وجهة الملك السابق خوان كارلوس بعد مغادرته البلاد

ذكرت صحيفة "لا فانجارديا" الإسبانية اليوم الثلاثاء، دون أن تورد مصدرا لخبرها، أن ملك إسبانيا السابق خوان كارلوس توجه إلى جمهورية الدومنيكان بعد مغادرة بلاده يوم الأحد.

 

وقالت "لا فانغارديا" إن خوان كارلوس (82 عاما) توجه إلى البرتغال بالسيارة صباح الاثنين، وسافر من هناك إلى جمهورية الدومينيكان حيث يخطط للبقاء بضعة أسابيع قبل البحث عن وجهة جديدة.

 

وأشار بيان للقصر الملكي أمس الاثنين إلى أن كارلوس، الذي تحيط به مزاعم فساد بعد أن كان يوما ما يحظى بشعبية، قرر مغادرة إسبانيا ليستطيع نجله الملك الحالي فيليبي أن يحكم دون منغصات أو مشاكل.

 

وفي يونيو حزيران، فتحت المحكمة العليا الإسبانية تحقيقا في علاقة خوان كارلوس بعقد لخط سكك حديدية فائق السرعة في السعودية، بعد أن ذكرت صحيفة "لا تريبيون دو جنيف" السويسرية أنه تسلم 100 مليون دولار من ملك السعودية الراحل.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, August 04, 2020 - 1:33:45 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020