القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 03/08/2020 توقيت عمان - القدس 11:18:28 PM
طالب هندي يصور بالصدفة أندر نمر على وجه الأرض
طالب هندي يصور بالصدفة أندر نمر على وجه الأرض

التقطت عدسة طالب الهندسة الهندي أبهيشيك بانغيس عن طريق الصدفة صورا مذهلة، لنمر أسود نادر خلال أول رحلة سفاري له في جنوب البلاد مع عائلته.

 

ورصد الطالب، في ولاية ماهاراشترا غربي الهند النمر النادر لمدة 40 دقيقة عن طريق الصدفة في محمية "تادوبا"، الشهر الماضي.

 

وقال الطالب (23 عاما) لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إنه "شعر بالذهول عندما شاهد النمر لأول مرة في اليوم الثاني من الرحلة التي استغرقت يومين فقط".

 

وأضاف: "بعد عشر دقائق من مشاهدة الحيوان النادر أدركت أنني كنت الشخص الوحيد في الرحلة الذي يحمل كاميرا وبدأت في التقاط صور فوتوغرافية وثقت هذه اللحظات".

 

وتابع: "لم أر شيئا جميلا كهذا في حياتي لقد ذهلت تماما. عادة ما يراه الناس لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق، لكني كنت محظوظا جدا لأنني رأيته لمدة 40 دقيقة".

 

ويعتبر النمر الأسود من أنواع النمور النادرة على وجه الأرض، وله طفرة لونية تظهر لدى النمور، ويعتقد الكثيرون في البداية عند مشاهدته بأنه فهد أسود، بسبب لونه الغريب.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, August 03, 2020 - 11:18:28 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020