القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 03/08/2020 توقيت عمان - القدس 9:06:00 PM
3237 مراجعا لقسم الاسعاف بمستشفى الاميرة بسمة ايام العيد
3237 مراجعا لقسم الاسعاف بمستشفى الاميرة بسمة ايام العيد

 راجع 3237 شخصا قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى الاميرة بسمة التعليمي باربد خلال الايام الاربعة الاولى من عطلة عيد الاضحى المبارك.

 

وقال مدير المستشفى الدكتور محمد بني ياسين لوكالة الابناء الاردنية (بترا) اليوم الاثنين ان اعداد المراجعين للقسم تدلل على مدى الضغط الكبير الذي يشهده المستشفى ما يستوجب الاستعجال بانشاء مبنى في الساحة الخارجية المقابلة للقسم لتمكينه من استيعاب العدد الكبير من المراجعين وتقديم افضل الخدمات الطبية والصحية لهم.

 

وبين بني ياسين ان عدد حالات الادخال من مجموع المراجعين لقسم الاسعاف والطوارئ في المستشفى منذ الخميس الماضي وحتى مساء امس الاحد بلغت 187 حالة رفعت نسبة الاشغال في المستشفى الى 97 بالمئة.

 

واشار الى انه تم اجراء 30 عملية كبرى ومتوسطة وصغيرة للحالات التي ادخلت الى المستشفى لافتا الى مراجعة اكثر من 300 شخص للقسم نتيجة 110 مشاجرات في حين وصلت المستشفى ثماني حالات حروق ما بين المتوسطة والشديدة فيما تعاملت كوادر المستشفى مع مصابين من 44 حادث سير.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Monday, August 03, 2020 - 9:06:00 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابراهيم جعارات
وين دعم خبز لك مانحكي معكم انتا مستحك بس اصبر خلصة سنه ماشفنا شي بطلو يردو ع تلفون ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
انور الخالدي
لغاية الان لم ينزل دعم الخبز للذين ليس لهم راتب شهري مع العلم بعثولي انتا مستحق لدعم الخبز متى ينزل للعاطلين عن العمل ارجو الرد ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
منيب
وهل يحتاج إلى البكاء وقهر الرجال ليتحصل هذا الأب على أدنى حقوقه في تعليم أبناءه يجب محاسبة المقصرين عن معاناتهم طوال هذه الفترة ليس كافيا حل مشكلتهم ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هند العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم التعليم الاساسي حق لكل أردني بموجب الدستور هل أصبحت الحقوق تستجدى !!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020