القسم : تعليم وجامعات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 03/08/2020 توقيت عمان - القدس 8:41:30 PM
جامعة الشرق الأوسط تتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلكترونيا عن بعد
جامعة الشرق الأوسط تتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلكترونيا عن بعد


الحقيقة الدولية – عمان

 

 لأول مرة على مستوى ساحة الوطن.. تبادلت أسرة جامعة الشرق الأوسط، التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، من خلال استخدام منصات التواصل المرئي عن بعد، امتثالا لأوامر الدفاع، نظرا للظروف التي تمر بها المملكة والعالم، بسبب تأثيرات جائحة كورونا.

 

وتخلل اللقاء الإلكتروني، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، ونوابه ومساعده، وعمداء الكليات، ومدراء الدوائر والمراكز والمكاتب، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، الحديث عن إنجازات الجامعة خلال أزمة فيروس كورونا، وكيفية إدارة الأزمة بنجاح، انعكس ايجابا على المسيرة الأكاديمية والتعليمية.

 

وعبر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور الحيلة، ونائبه لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور الحلحولي، والحضور عن سعادتهم بهذا اللقاء، الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الجامعات الاردنية، والذي يعزز الروابط الأسرية التي تسود بين أسرة الجامعة.

 

ورفعت أسرة الجامعة التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين أعز الله ملكه سائلين الله عزوجل أن يعيده على الأسرة الأردنية باليمن والخير والبركة.

Monday, August 03, 2020 - 8:41:30 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020