الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق.. أسماء مصر.. حكم بالسجن على المتهم بقضية ( فتاة أوبر ) مصر.. تحرك جثمان سيدة خلال جنازتها والأطباء يؤكدون وفاتها لم يغادر شقته منذ 10سنوات.. نقل مريض يزن 300 كيلو من النافذة إلى المستشفى "قتل ونهب وتجويع وتشريد".. بالأرقام: الحصاد المر لعام الحرب في السودان "إيزي جيت" البريطانية توقف رحلاتها إلى (إسرائيل) 6 أشهر صندوق النقد يرفع توقعات النمو العالمي في 2024 إلى 3.2% شكل أصابعك يحدد لكِ الخاتم المثالي! بدء أعمال الدورة الــ37 للجنة الإسلامية للهلال الدولي في عمان.. تقرير تلفزيوني 3 شهداء وعدد من الإصابات إثر القصف الإسرائيلي المتواصل على مخيم النصيرات شهيد وإصابتان بغارة للعدو جنوب لبنان "مؤتة" تعقد يوما علميا لأبحاث طلبتها المتميزين في كلية الطب امين عمان يلتقي وزير الشؤون السياسية والبرلمانية وزير الأشغال: فتح طريق العارضة أمام حركة السير نهاية الشهر المقبل مدارس جرش تحتفل باليوم الوطني للعلم الأردني

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/08/2020 توقيت عمان - القدس 9:59:20 PM
الكويت تحظر الرحلات مع 31 دولة بينها مصر.. ردود غاضبة
الكويت تحظر الرحلات مع 31 دولة بينها مصر.. ردود غاضبة

أعلنت السلطات الكويتية حظرا على الرحلات الدولية التجارية، مع 31 دولة، صنفتها بـ"عالية الخطورة"، بشأن حالة تفشي فيروس كورونا.

وعلى رأس البلدان المحظورة رحلاتها، مصر ولبنان وباكستان والفلبين وسريلانكا، ولها جميعا جاليات كبيرة في الكويت. كما تشمل القائمة الصين وإيران والبرازيل والمكسيك وإيطاليا والعراق.

وجاء الحظر في اليوم ذاته الذي عادت فيه الكويت لاستئناف الرحلات بشكل جزئي، وإعلان السلطات تشغيل مطار الكويت بنحو 30 بالمئة من طائفته التشغيلية، اعتبارات من اليوم، لتتصاعد بشكل تدريجي مع الشهور المقبلة.

وكانت حصيلة الإصابات وصلت في الكويت إلى 67 ألف إصابة بفيروس كورونا، وتسجيل 400 وفاة حتى الآن.

ومنذ تفشي المرض خلال الشهور الماضية، عمدت السلطات الكويتية، إلى إغلاق العديد من المناطق السكنية بشكل كلي، وفرض حظر على التجوال، الأمر الذي ترتب عليه أضرار اقتصادية كبيرة للعمالة الوافدة، وخسارة الكثير منهم لوظائفهم واضرارهم لمغادرة البلاد بشكل نهائي.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Saturday, August 1, 2020 - 9:59:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023