القسم : حوادث - نافذه شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 01/08/2020 توقيت عمان - القدس 4:36:11 PM
القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال

الحقيقة الدولية - عمان

 

توفي شخص من جنسية عربية متأثراً بإصابته بعيار ناري من قبل حدث كان برفقته.

 

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في بيان اليوم السبت، إنه أسعف إلى المستشفى شخص من جنسية عربية إثر تعرضه للإصابة بعيار ناري (بومباكشن) أثناء وجوده وسط العاصمة/ حي نزال، وما لبث أن فارق الحياة.

 

وأضاف أنه جرى من خلال التحقيقات إلقاء القبض على حدث كان برفقة المتوفى، وتبين أنه من أطلق النار من سلاح "بومباكش" كان بحوزته وما زال التحقيق جارياً معه.

Saturday, August 01, 2020 - 4:36:11 PM
التعليقات
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا
01/08/2020 - 4:45:27 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابراهيم جعارات
وين دعم خبز لك مانحكي معكم انتا مستحك بس اصبر خلصة سنه ماشفنا شي بطلو يردو ع تلفون ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
انور الخالدي
لغاية الان لم ينزل دعم الخبز للذين ليس لهم راتب شهري مع العلم بعثولي انتا مستحق لدعم الخبز متى ينزل للعاطلين عن العمل ارجو الرد ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
منيب
وهل يحتاج إلى البكاء وقهر الرجال ليتحصل هذا الأب على أدنى حقوقه في تعليم أبناءه يجب محاسبة المقصرين عن معاناتهم طوال هذه الفترة ليس كافيا حل مشكلتهم ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هند العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم التعليم الاساسي حق لكل أردني بموجب الدستور هل أصبحت الحقوق تستجدى !!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020