وزير الزراعة يطلب من "النزاهة" التحقيق بكتاب متداول يتعلق باستيراد دواجن من أوكرانيا اتلاف وإعادة تصدير 3356 طن من المواد الغذائية منظمة الصحة العالمية: قد لا يكون هناك حل لأزمة كوفيد-19 إطلاقا محافظ اربد يؤكد تطبيق قانون الدفاع ومنع التجمعات لأكثر من 20 شخص الحاج توفيق: دجاج عين الباشا الفاسد مصدره مصنع محلي كبير الحكومة توافق على تسوية 366 قضية ضريبية الرزاز يشكل فريقا للوقوف على جميع حيثيّات حادثة التسمّم في عين الباشا إغلاق مشغل تسحيب دجاج في إربد الصحة الفلسطينية: تسجيل 244 إصابة جديدة بكورونا و527 حالة شفاء "المياه" تضبط مخالفات في وادي السير والهاشمية ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي في عين الباشا إلى 148 توقيف مالك مستودع لحوم ودواجن أسبوعاً في سجن السلط عبيدات: الأردن لن يصل للمناعة المجتمعية.. ونخشى من تجاوزات العيد الزراعة: لم نستورد الدجاج الأوكراني وآخر شحنة كانت العام الماضي ضبط مركبات تسير بسرعات عالية على الطرق الخارجية

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 31/07/2020 توقيت عمان - القدس 8:31:18 PM
كلوب أم مورينيو؟.. غوارديولا يختار "المنافس الأشرس تدريبيا"
كلوب أم مورينيو؟.. غوارديولا يختار "المنافس الأشرس تدريبيا"
لطالما كان المدير الفني الإسباني جوسيب غوارديولا موعودا بالمنافسين الأقوياء من المدربين، لا سيما أثناء قيادته برشلونة الإسباني سابقا ومانشستر سيتي الإنجليزي حاليا.

إلا أن أبرز منافسة "تدريبية" عاشها بيب في مسيرته بعد امتهان الإدارة الفنية من الخطوط، كانت أمام البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي والألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الذي قاده مؤخرا للقب الـ"بريميرليغ".
لكن غوارديولا، الذي خسر لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم لصالح ليفربول، اعترف أن كلوب هو المنافس الأشرس الذي واجهه كمدرب.

وكلوب هو المدير الفني الوحيد الذي انتصر على غوارديولا أكثر مما هُزم منه، حيث تواجها 19 مرة فاز فيها كلوب 9 مرات مقابل 8 انتصارات لبيب، فيما لم يخسر كلوب أمام غوارديولا في آخر 5 مواجهات على ملعب "أنفيلد".

وقال غوارديولا في تصريح لشبكة "دازن" الإعلامية الرياضية: "أصعب منافس واجهته في مسيرتي هو ليفربول العام الماضي وهذا العام".

وتابع: "إذا استسلمت أمامه (ليفربول)، فإن لاعبيه يغلقون عليك المساحات ولا تستطيع الهرب. عندما تسيطر عليهم فإنهم يركضون إلى المساحات. إنهم سريعون جدا في الارتداد للخلف وأقوياء خططيا. اللاعبون لديهم قوة ذهنية رائع".

وأضاف غوارديولا: "كلوب هو المنافس الذي جعلني أفكر كيف أنتصر عليه أكثر".

وأثناء تدريبه برشلونة، كانت المنافسة بين غوارديولا ومورينيو، مدرب ريال مدريد سابقا، على أشدها، إلا أن الأول يرى أن نسخة ليفربول الحالية أقوى من الفريق الملكي الذي اعتاد على خوض صدامات قوية ضده.

وأردف اللاعب الدولي السابق في منتخب إسبانيا: "قلت دائما إن ريال مدريد فريق قوي جدا. ساعدني لأكون مدربا أفضل من خلال مباريات وبطولات صعبة أمام مورينيو ومانويل بلغريني وكل المدربين الذين قادوه".

إلا أن غوارديولا أضاف: "لكن إن سألتي عن أصعب منافس واجهته فهو ليفربول. في سنواتي الأولى عندما أتيت إلى الدوري الإنجليزي كان ليفربول أضعف قليلا من الآن وكان ريال مدريد أفضل منه. لكن حاليا نسخة ليفربول هي أصعب منافس أواجهه في مسيرتي التدريبية".

وتنتظر غوارديولا الأسبوع المقبل مواجهة صعبة على ملعبه مع ريال مدريد، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، بعد أن فاز ذهابا في "سانتياغو بيرنابيو" بنتيجة 2-1 قبل توقف الموسم الكروي بسبب وباء كورونا.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, July 31, 2020 - 8:31:18 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020