عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة طالما أنّ مصالحها لم تتضرّر الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: يجب عدم نسيان أن أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/07/2020 توقيت عمان - القدس 11:16:58 PM
مشجعون غاضبون رغم فوز فريقهم: "لاعبونا جبناء"
مشجعون غاضبون رغم فوز فريقهم: "لاعبونا جبناء"

وجهت مجموعة مشجعين لواحد من أكبر أندية كرة القدم في البرازيل توبيخا للاعبيها، رغم الفوز في مباراة أقيمت الأحد، ووصفتهم "بالجبناء".

أما السبب، فهو أن الانتصار ساعد واحدا من أقوى منافسي الفريق على التأهل للأدوار الإقصائية في دوري الولاية.

 

وكان ساو باولو تأهل بالفعل لدور الثمانية في بطولة ولاية ساو باولو، وفاز 3-1 على غواراني، رغم إشراكه تشكيلة أغلبها من البدلاء.

 

وأثارت النتيجة غضب بعض مشجعي ساو باولو، الذين أرادوا خسارة فريقهم حتى لا يتأهل كورنثيانز.

 

وقالت مجموعة المشجعين التي تدعى "إندبندينتي" في حسابها على "تويتر": "أهم شيء لم يكن الفوز، بل كان الابتسام"، في إشارة إلى رغبتهم في إقصاء كورنثيانز.

 

وحذرت المجموعة المدرب فرناندو دينيز من الإقالة إذا لم يفز بالبطولة، التي لم يحققها ساو باولو منذ عام 2005.

 

وتمتلك مجموعات المشجعين نفوذا غير معتاد في البرازيل، ويمكنها التأثير على قرارات الإدارة في اختيار اللاعبين والمدربين.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, July 28, 2020 - 11:16:58 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023