"العمل" و"الزيتونة" تنظمان يوما وظيفيا بمشاركة 54 شركة لتوفير 250 فرصة عمل بيان أردني كويتي مشترك في ختام زيارة الدولة لأمير دولة الكويت إلى الأردن لدينا 30 ضابطاً (إسرائيلياً).. قيادي في حماس: السنوار تفقّد أخيراً مناطق شهدت اشتباكاتٍ في القطاع نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم.. أسماء 3100 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي الملك يودّع أمير دولة الكويت لدى مغادرته عمان الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب وفق أحكام القانون "الشؤون السياسية": قانون الأحزاب قدم ضمانات قانونية لمنتسبيه تكفل حريتهم.. فيديو العمل: 2360 شكوى تلقتها الوزارة خلال الربع الاول من العام الحالي.. فيديو العبادلة رئيسا لمجلس محافظة الكرك بالتزكية الصفدي: علاقات أردنية مغربية عنوانها الثقة والتنسيق المستمر منتدى اقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية في أيار المقبل جيش الاحتلال يعدم فتاة شمال الخليل مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في ثاني أيام ما يسمى بـ"عيد الفصح اليهودي" مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وشركة One Correlation في مجال التعليم والتوظيف

القسم : مستشفيات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/02/2017 توقيت عمان - القدس 12:01:17 PM
عمال مطبخ مستشفى الرمثا يتوقفون عن العمل
عمال مطبخ مستشفى الرمثا يتوقفون عن العمل
مستشفى الرمثا الحكومي



الحقيقة الدولية – عمان

توقف عمال المطبخ في مستشفى الرمثا الحكومي عن العمل بسبب تأخر أجورهم من قبل الشركة المنتسبين اليها وفق العمال المعتصمين. 

وأكدوا انهم رفضوا دخول المطبخ واعتصموا امام مدخل الادارة بعد ان تأخرت الشركة عن دفع اجورهم الشهرية مؤكدين ان مدير المستشفى اكد لهم ان من يريد الاضراب لن يعود للعمل في المستشفى نهائيا مشيرين الى ان الذين يقومون بعملهم عمال غير مؤهلين للطبخ والاشراف على الطعام. 

من جانبه أكد مدير مستشفى الرمثا الحكومي الدكتور بدري المومني، وفق "الرأي"  انه من المعتاد ان تتأخر رواتب العاملين في المستشفى من قبل الشركة لافتا الى ان عمال المطبخ فاجأوا الإدارة الساعة الثامنة برفضهم تجهيز الطعام للمرضى والعاملين في المستشفى مشيرا إلى أن المستشفى قامت بتأمين ما تحتاجه من طعام من خلال العاملين في المستشفى وعدد من عمال الشركة الذين رفضوا الإضراب. 

واشار الدكتور المومني الى انه سيتم الاستغناء عن العمال الذين رفضوا العمل مشيرا الى ان عقد الشركة ينتهي منتصف الشهر الحالي لافتا ان للمستشفى عدد من البدائل اذا اصروا على رفضهم العمل من هذه البدائل شراء وجبات طعام على نفقة الشركة.


Wednesday, February 8, 2017 - 12:01:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023