القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 13/07/2020 توقيت عمان - القدس 12:03:28 AM
ثنائية المصري تريزيغيه تنعش آمال أستون فيلا في البقاء
ثنائية المصري تريزيغيه تنعش آمال أستون فيلا في البقاء

أنقذ النجم المصري محمود حسن تريزيغيه، فريقه أستون فيلا، من خطر الهبوط المبكر، ومنحه فرصة جديدة للبقاء في البريميرليغ، بتسجيل هدفين في مرمى كريستال بالاس.

وخاض أستون فيلا مباراة لا بديل له فيها عن الانتصار، في الجولة 35 من منافسات البريميرليغ، أمام ضيفه كريستال بالاس.

وسجل النجم المصري تريزيغيه هدفي اللقاء، ليرفع رصيد فريقه للنقطة 30، ويبقي على أمله بالبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل تريزيغيه الهدف الأول من تسديدة محكمة في زاوية ضيقة، بعد أن وصلته الكرة من ضربة حرة، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وعزز تريزيغيه تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 59، بعد أن استغل تمريرة رأسية وضعته بمواجهة المرمى، حيث لم يتردد بالتسجيل.

وأصبح أستون فيلا في المركز 17، برصيد 30 نقطة، بفارق 4 نقاط عن واتفورد وويست هام، وسيتوجب عليه اللحاق بالفريقين في المباريات الثلاث المتبقية.

وجاء هدفا تريزيغيه الرابع والخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد صيام استمر 221 يوما عن التهديف، منذ هدفه في مرمى تشلسي نهاية العام الماضي.

يذكر أن مواطن تريزيغيه، أحمد المحمدي، شارك كذلك في اللقاء بتشكيلة أستون فيلا الأساسية، وأصبح النجمان المصريان مؤخرا من الأعمدة الأساسية للفريق، منذ عودة منافسات الدوري بعد التوقف بسبب جائحة كورونا.


الحقيقة الدولية – وكالات 
 


Monday, July 13, 2020 - 12:03:28 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020