القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار الاحتلال يمنع مئات المسنين من الدخول للمسجد الأقصى أوكرانيا تعلن إسقاط 84 من أصل 99 صاروخا ومسيّرة أطلقتها روسيا 38 قتيلا على الأقل في غارات صهيونية على ريف حلب الصحة في غزة: 7 مجازر تسفر عن 71 شهيدا فلسطينيا خلال 24 ساعة خبراء: منتجات التبغ البديلة تقلل الأضرار الناتجة عن السجائر التقليدية تفاصيل اغتصاب ضابط لنائبة مصرية تقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيكون "الإصلاح الأكثر طموحًا" لجهازة أيفون نائب البرهان: لن ندخل في أي عملية سياسية قبل غلق الملف العسكري مصر.. أقل معدل نمو زيادة سكانية خلال 50 عاما قائد الجيش اللبناني يعزّي السفير الروسي بضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي الجيش السوداني: سنحسم الفوضى وسنقاتل حتى آخر مرتزق ألمانيا وفنلندا تتفقان على استمرار تقديم الدعم لأوكرانيا المعارضة المولدوفية ترفض انضمام كيشيناو إلى الاتحاد الأوروبي بدون بريدنيستروفيه

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/07/2020 توقيت عمان - القدس 12:02:42 AM
الإصابة قد تغيب غريزمان عن آخر جولتين بالدوري الإسباني
الإصابة قد تغيب غريزمان عن آخر جولتين بالدوري الإسباني

يتوقع أن يغيب أنطوان غريزمان، مهاجم برشلونة، بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، عن آخر جولتين من موسم البطولة الحالي.


ويأتي هذا الغياب بعد تعرض غريزمان لإصابة في الفخذ خلال مباراة النادي الكتالوني التي فاز فيها 1-صفر أمس السبت، على ريال بلد الوليد.

واستبدل غريزمان خلال الاستراحة بين شوطي المباراة، وقال برشلونة في بيان الأحد، إنه أصيب في الفخذ الأيمن.

وقدم لاعب منتخب فرنسا أداء متميزا هذا الموسم، بعد انتقاله العام الماضي قادما من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو.

ولم يحدد برشلونة المدة التي سيغيبها مهاجمه عن صفوفه، لكن صحيفة سبورت المحلية قالت إنه سيغيب لمدة ثلاثة أسابيع، مما يعني غيابه عن مباراة فريقه المقبلة أمام ضيفه أوساسونا الخميس المقبل، إلى جانب مباراته الأخيرة في الموسم في مواجهة ألافيس في ملعب الأخير الأحد القادم.

وبفضل فوز الأمس، حافظ نادي برشلونة على فرصته في المنافسة على لقب الدوري، رغم أن الغريم الأكبر ريال مدريد المنفرد بالصدارة سيكون بوسعه توسيع الفارق بين العملاقين إلى أربع نقاط إذا فاز على غرناطة الاثنين.

الحقيقة الدولية – وكالات 
 


Monday, July 13, 2020 - 12:02:42 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023