الاحتلال يقتحم البلدة القديمة في مدينة نابلس الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من الخليل الاحتلال يحول منزلين لنقطة عسكرية في قرية جلبون شرق جنين الحاخام المتطرف يهودا غليك يقود اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى قطر تستورد 34 طنا من التمور الأردنية في الربع الأول من العام الحالي 39% نسبة الإنجاز في تركيب عدادات الكهرباء الذكية وزارة العمل: فرق التفتيش نفذت زيارات تفتيشية لـ 7539 منشأة حررت خلالها 1004 مخالفات العبداللات: البرامج والخطط الحكومية مبنية على أسس الحماية من العنف الرقمي خبير طاقة: اسعار البنزين ستصل لأعلى مستوى منذ أكتوبر رئيس بلدية الشوبك م. الرفايعه : موازنة البلدية 3 مليون و700 الف دينار وبدون عجز للسنة الثالثة على التوالي ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34183 شهيدا و77143 إصابة انخفاض أسعار الذهب 50 قرشًا في السوق المحلي 200 يوم على حرب غزة… تهديد باجتياح رفح ومقابر جماعية شاهدة على الإبادة أليجري عن مستقبله: تعليمات يوفنتوس واضحة.. ولم نحقق أهدافنا بعد إليكم أفضل وقت لتناول الفيتامينات

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/07/2020 توقيت عمان - القدس 12:05:53 AM
رجل سقط من الطابق السابع على أحد المارة فتوفيا معا
رجل سقط من الطابق السابع على أحد المارة فتوفيا معا

سقط سائح بريطاني من الطابق السابع في أحد فنادق إسبانيا على رجل آخر، فتوفيا معًا.

الواقعة كما أوردتها صحيفة ”ميرور“ البريطانية، تفيد بأن رجلا يبلغ من العمر 50 عاما، سقط مباشرة على الرجل الذي كان يمر قرب الفندق في منتجع ”ماربيلا“ الساحلي جنوب البلاد، ما أدى إلى وفاتهما على الفور.

ونقلت الصحيفة عن متحدث باسم الشرطة قوله: إنه يُجرى حاليا التحقيق عما إذا كان السائح البريطاني، الذي لم يتم تحديد هويته، سقط أم رمى نفسه من شرفة غرفته بالطابق السابع في فندق ”ميليا دون بيبي“.

وأشارت إلى أن الحادث وقع حوالي الساعة 1:30 صباح السبت، وأن السائح كان يقيم في الفندق برفقة أسرته في رحلة سياحية للمنتجع الشهير الذي يقصده عدد كبير من البريطانيين، مضيفة أن الضحية الإسباني يبلغ من العمر نحو 43 عاما.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, July 12, 2020 - 12:05:53 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023