. مصرع 11 يمنيا اثر حدوث خلافات حول إمامة مسجد بمحافظة الجوف اليمنية

ديشامب يتهم نجم منتخب فرنسا بالتخاذل قبل مواجهة مصيرية ضد بلجيكا "أمريكتان مختلفتان.. واحتمال صراع أهلي".. باحث أمريكي يتحدث عن صفات ترامب و"اختبار خطير" لبايدن الإمارات تحدد مدة خطبة صلاة الجمعة بنحو 10 دقائق صيفا تكليف فتيان بمهام المدير الفني لمنتخبات الكراتيه طريقة سهلة ورخيصة لمنع تطور مرض السكري السعودية.. مخالفة بحق "ناقة" تقود مرتكبها إلى السجن إجلاء 21 مريضا بالسرطان من غزة إلى مصر لتلقي العلاج في الإمارات "CBC": ناقلات الجند الكندية المرسلة إلى أوكرانيا غير فعالة في ساحات القتال تفاؤل بنتائج قرعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم الجرائم الإلكترونية تحذر من مشاركة رمز التحقق للمحافظ الإلكترونية مختصون: امتحان اللغة العربية صعب ويحتاج لوقت أطول.. فيديو رئيس هيئة الأركان يلتقي نظيره العماني في سلطنة عُمان الامن: مقتل شخص اثر خلافات مع اقاربه بمنطقة شفا بدران بالعاصمة عمان رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرتي الفاعوري والقماز المستقلة للانتخاب تشدد على ضرورة عمل اللجان بأقصى درجات الحياد والموضوعية

نشر بتاريخ : 21/07/2009 ----- 4:47:49 PM
مصرع 11 يمنيا اثر حدوث خلافات حول إمامة مسجد بمحافظة الجوف اليمنية
 مصرع 11 يمنيا اثر حدوث خلافات حول إمامة مسجد بمحافظة الجوف اليمنية

لقي 11 يمنيا مصرعهم في اشتباكات مسلحة وقعت بين مجموعات مسلحة تابعة للحوثي وأخرى لحزب (إخوان اليمن) حول خلافات على إمامة المسجد في مديرية الزهرة بمحافظة الجوف اليمنية.

 

وأكد عبد الحميد عامر رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح أن الخلاف حول إمامة المصلين وخطيب يوم الجمعة ما زال مستمرا رغم تدخل مشايخ وأعيان المديرية، موضحا بأن جماعة الحوثيين اقتحموا جامع زين العابدين في المديرية وقتلوا ثلاثة ينتمون إلى الحزب الإصلاحي أمس بغرض الاستيلاء على المسجد ثم تجددت الاشتباكات بين مجموعة تابعة أثناء العزاء ليذهب ضحيتها ثمانية أشخاص أغلبهم من الحوثيين.

الحقيقة الدولية - الوئام- 21.7.2009 نشر بتاريخ : Tuesday, July 21, 2009 - 4:47:49 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021