. تجمع لـ «الشاذين جنسيا» في الاردن

أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

نشر بتاريخ : 31/10/2007 ----- 6:28:37 AM
الحقيقة الدولية تكشف المستور وتستطلع اراء المختصين واطراف القضية
تجمع لـ «الشاذين جنسيا» في الاردن
تجمع لـ «الشاذين جنسيا» في الاردن

 تلقت «شبكة إسلامنا» التي تديرها مجموعة الحقيقة الدولية معلومات مؤكدة عن وجود مجموعة من أعضاء تجمع دخيل على مجتمعنا الأردني المحافظ يعتزمون إشهار أول مؤتمر أردني للشاذين جنسيا من الذكور أو ما يطلق عليهم اسم «مثليو الجنس» وذلك تزامنا مع يوم العرس الديمقراطي النيابي في العشرين من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

المجموعة اختارت يوم الانتخابات النيابية لاشهار اول مؤتمر لها في الاردن

 

 اطلقوا موقعا لهم على الانترنت وسيقومون بنشر مجلة

 

 الطب العضوي : الشذوذ سبب رئيسي لامراض الايدز والسيلان

 

 الطب النفسي : الشذوذ يعد مرضا نفسيا يحتاج الى علاج طويل

 

 الدين: القول بجواز تصحيح الجنس طبيا فيه مصلحة كبيرة

وقال المصدر ان تلك المجموعة اختارت إحدى مناطق الأردن السياحية لإقامة احتفاليتها ـ نتحفظ على ذكر المكان- كما أنهم سيشاركون أقرنائهم في العالم للاحتفال بيوم «مثليي الجنس العالمي» في أحد مقاهي العاصمة والذي يصادف في 23 من شهر نوفمبر القادم.

وناشد المصدر ـ الذي نتحفظ على ذكر اسمه -  وسائل الإعلام والأجهزة المختصة القيام بواجبها لمنع الرذيلة والحفاظ على تقاليد وعادات هذا البلد الهاشمي الإسلامي الأصيل من خلال العمل على وقف هكذا نشاطات.

«الحقيقة الدولية» من منطلق دورها الوطني في منع الرذيلة وحماية أمن واستقرار البلاد، تابعت كافة خيوط الموضوع مع أطراف القضية والجهات المختصة والتقت مع أحد «الشواذ الجنسيين الأردنيين» وأجرت معه حوارا مطولا أكد فيه المعلومة، واستطلعت كذلك آراء منظمات الدفاع عن حقوق الإنسان والجمعيات المناهضة لهذه الظاهرة وأطباء نفس وأمراض جنسية ورجال دين، ومتخصصين، كما وضعت القضية أمام الهيئة الشرعية لشبكة إسلامنا لتسليط الضوء عليها.

المشاركة بيوم

 «مثليي الجنس» العالمي

وكشف المصدر أن الذكور وبعض الإناث الشواذ جنسيا يتخذون من «كوفي شوب» - نتحفظ على ذكر اسمه- كنقطة التقاء يومية لهم للتنسيق وممارسة شذوذهم، مشيرا إلى أنهم قرروا ولأول مرة في تاريخهم في الأردن مشاركة عالم الشواذ بالاحتفال بيومهم العالمي الذي يصادف في 23 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني من كل عام وذلك في أحد المقاهي - نتحفظ على ذكر اسم المكان.

 

 اشهار تنظيم الشواذ في الاردن يوم الانتخابات النيابية

وأضاف المصدر أنهم ـ أي الشواذ جنسيا- قرروا كذلك إشهار تنظيمهم بشكل رسمي فيما بينهم بعيدا عن عيون السلطات والمواطنين، حفاظا على سرية هذا النشاط، لذا، وبحسب المصدر، فقد حددوا يوم الانتخابات النيابية التي ستجرى في العشرين من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني كموعد لعقد الاجتماع، حيث تكون كافة أجهزة الدولة منشغلة في متابعة الشأن الانتخابي فيما سيتمكنون من تمرير مخططهم بمعزل عن الرقابة الأمنية والشعبية على حد سواء.

 

اشهار موقع الكتروني ومجلة للشواذ الجنسيين الاردنيين

ذات المصدر كشف كذلك النقاب عن أن تلك المجموعة من الشواذ جنسيا أطلقوا موقعا على الإنترنت يحمل عنوان (www.mk-mag.weebly.com) وأنهم سيقومون بنشر أول مجلة للشواذ الجنسيين الأردنيين على الشبكة العنكبوتية، كما زودنا بعناوين إلكترونية لبعض الشواذ الأردنيين.

 

الحقيقة الدولية

 تتحرك على كافة الصعد

“الحقيقة الدولية” بدورها قامت بشكل فوري بالتأكد من المعلومات الخطيرة التي وردتها، وخلال تصفحها للموقع الإلكتروني وجدت بالفعل أن موقع الشواذ الجنسيين في الأردن قد أطلق على ذات العنوان الذي ذكره المتصل “المجهول” وكتب عليه  (Th

الحقيقة الدولية - عمان - خاص 31.10.2007 نشر بتاريخ : Wednesday, October 31, 2007 - 6:28:37 AM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021