. سفارة جنوب إفريقيا في عمان تحتفل بـ "يوم الحرية"

"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

نشر بتاريخ : 06/05/2009 ----- 11:59:32 AM
دعت الجمهور الأردني لزيارة بلاده والمشاركة في الاحتفال ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2010
سفارة جنوب إفريقيا في عمان تحتفل بـ "يوم الحرية"
سفارة جنوب إفريقيا في عمان تحتفل بـ "يوم الحرية"

الحقيقة الدولية – عمان – خاص 

 

وسط حضور كبير يعكس حجم العلاقات والمكانة التي تتحلى بها بلاده، أقام سفير جمهورية جنوب إفريقيا في الأردن الدكتور بوي خيلدينهيز الأربعاء حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني والذي أطلق عليه اسم "يوم الحرية" تم خلاله تقديم مقطوعات فلكلورية قدمتها واحدة من أشهر الفرق الفنية في جنوب إفريقيا.

 

وفي كلمته الترحيبية، أكد السفير خيلدينهيز على عمق العلاقات الأردنية مع بلاده في مختلف المجالات، مشيرا إلى أن صادرات الأردن إلى جنوب إفريقيا ارتفعت من خمسة ملايين دينار عام 2007 إلى ما يزيد على عشرين مليون دينار عام 2008، كما ارتفعت صادرت جنوب إفريقيا من حوالي 16 مليون دينار إلى 17 مليون دينار لنفس الفترة.

 

وبين السفير أن احتفال العام الحالي يتزامن مع استعدادات جنوب إفريقيا لاستضافة أول بطولة لكأس العالم في كرة القدم تقام على أرض إفريقية العام المقبل، مشيرا إلى أن بلاده تعمل على أن تكون هذه البطولة إفريقية بحق.

 

ودعا الجمهور الأردني لاغتنام هذه الفرصة لزيارة جنوب إفريقيا التي تعتبر من أهم الوجهات السياحية في العالم.

 

يشار إلى أن فترة عمل السفير بوي خيلدينهيز والذي سيعود إلى مقر عمله في جنوب إفريقيا بعد أربع سنوات من عمله في الأردن امتازت بالنشاط والفعالية والإنجازات وساهمت في ترسيخ العلاقات المتقدمة بين البلدين الصديقين في كافة المجالات.

الحقيقة الدولية – عمان – خاص- 6.5.2009 نشر بتاريخ : Wednesday, May 6, 2009 - 11:59:32 AM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021