. كبرى الشركات الهولندية تعلن تضامنها مع "رسول الله يوحدنا" وترفض إهانة الإسلام

فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

نشر بتاريخ : 24/06/2008 ----- 2:33:09 AM
بعد اطلاق حملة المقاطعة "عيش بدونها " .. آخر الاخبار من امستردام
كبرى الشركات الهولندية تعلن تضامنها مع "رسول الله يوحدنا" وترفض إهانة الإسلام
كبرى الشركات الهولندية تعلن تضامنها مع "رسول الله يوحدنا" وترفض إهانة الإسلام

افادت مراسلة صحيفة الوطن السعودية من هولندا ان  كبريات الشركات هناك انحنت امام تهديدات حملة المقاطعة التي أعلنت في الأردن من قبل حملة  "رسول الله يوحدنا " والتي بدأت الحملة نشرها في عديد من الدول العربية.

وأعلنت هذه الشركات أمس تضامنها مع حملة "رسول الله يوحدنا" لرفض إهانة الإسلام والمسلمين والمتمثل بفيلم الفتنة المسيء الذي نشره النائب الهولندي اليميني المتطرف جيرت ويلدرز على شبكة الانترنت، وقامت بنشر إعلانات ومنشورات، تؤكد من خلالها إدانة أي إساءة للإسلام، وتعارض تلك الاساءة للاسلام مع حرية الأديان السماوية واحترامها .

وقالت شركة "KLM" للطيران الملكي الهولندي، إن الأردن تعتزم إرسال دعوة ومنشورات إلى الدول العربية تحث على عدم التعامل مع الشركة، كما قالت شركة "فليبس" لصناعة الأجهزة الكهربائية إن منتجاتها معرضة للمقاطعة في الأردن والدول العربية الأخرى بسبب حملة المقاطعة  الأردنية.

فيما بادرت شركة "فيرز لاند" للجبن والأغذية وشركة "زوانينبيرج" للأغذية والمقانق، لنشر إعلانات في صحف أردنية وعربية، تؤكدان فيها رفضهما لإهانة الإسلام أو المساس به، والالتزام بالقانون الدولي الذي يرفض أي إهانة للأديان بما فيها الإسلام. 

وكانت حملة رسول الله يوحدنا اطلقت في العاشر من الشهر الحالي حملة مقاطعة واسعة لكافة المنتجات الدنماركية والهولندية على خلفية اعادة نشر صحف دنماركية رسوما مسيئة الى الرسول صلى الله عليه وسلم في 13 شباط العام الجاري ونشر النائب الهولندي جيرت ويلدرز فيلم الفتنة المسيء الى الاسلام والقرآن الكريم والنبي محمد عليه الصلاة والسلام والمسلمين.

وسجلت في ذات التاريخ شكوى رسمية امام القضاء الاردني تتهم فيه النائب ويلدزر باهانة ا لاسلام والمسلمين والرسول الكريم واثارة الفتنة والكراهية بين الشعوب واتباع الاديان السماوية في مختلف بقاع العالم.

 

لقراءة الخبر باللغة الانجليوية انقر على العنوان التالي بالاسفل
In response to "Live Without It" Campaign
Key Dutch companies in solidarity with "Messenger of Allah Unites Us" Campaign

 

 

الحقيقة الدولية – حملة رسول الله يوحدنا 24.6.2008 نشر بتاريخ : Tuesday, June 24, 2008 - 2:33:09 AM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021