. كبرى الشركات الهولندية تعلن تضامنها مع "رسول الله يوحدنا" وترفض إهانة الإسلام

نداء عاجل للأطباء المصريين بالتوجه إلى سوريا.. ومصادر تؤكد توجه أول فريق طبي السعودية تعرض على مصر واليونان تمويل منشآت مونديال 2030 النواب : التصويت على الموازنة الخميس المقبل وفاة 11 شخصا سوريا من عائلة المحاميد بزلزال تركيا .. والعزاء في الرمثا طقس العرب: الحرارة الليلة "صفر" مئوي الجيش يساند مؤسسات الدولة بالتعامل مع الحالة الجوية أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500 الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار سوريا تطلب المساعدة من الاتحاد الأوروبي بعد الزلزال المدمر

نشر بتاريخ : 24/06/2008 ----- 2:33:09 AM
بعد اطلاق حملة المقاطعة "عيش بدونها " .. آخر الاخبار من امستردام
كبرى الشركات الهولندية تعلن تضامنها مع "رسول الله يوحدنا" وترفض إهانة الإسلام
كبرى الشركات الهولندية تعلن تضامنها مع "رسول الله يوحدنا" وترفض إهانة الإسلام

افادت مراسلة صحيفة الوطن السعودية من هولندا ان  كبريات الشركات هناك انحنت امام تهديدات حملة المقاطعة التي أعلنت في الأردن من قبل حملة  "رسول الله يوحدنا " والتي بدأت الحملة نشرها في عديد من الدول العربية.

وأعلنت هذه الشركات أمس تضامنها مع حملة "رسول الله يوحدنا" لرفض إهانة الإسلام والمسلمين والمتمثل بفيلم الفتنة المسيء الذي نشره النائب الهولندي اليميني المتطرف جيرت ويلدرز على شبكة الانترنت، وقامت بنشر إعلانات ومنشورات، تؤكد من خلالها إدانة أي إساءة للإسلام، وتعارض تلك الاساءة للاسلام مع حرية الأديان السماوية واحترامها .

وقالت شركة "KLM" للطيران الملكي الهولندي، إن الأردن تعتزم إرسال دعوة ومنشورات إلى الدول العربية تحث على عدم التعامل مع الشركة، كما قالت شركة "فليبس" لصناعة الأجهزة الكهربائية إن منتجاتها معرضة للمقاطعة في الأردن والدول العربية الأخرى بسبب حملة المقاطعة  الأردنية.

فيما بادرت شركة "فيرز لاند" للجبن والأغذية وشركة "زوانينبيرج" للأغذية والمقانق، لنشر إعلانات في صحف أردنية وعربية، تؤكدان فيها رفضهما لإهانة الإسلام أو المساس به، والالتزام بالقانون الدولي الذي يرفض أي إهانة للأديان بما فيها الإسلام. 

وكانت حملة رسول الله يوحدنا اطلقت في العاشر من الشهر الحالي حملة مقاطعة واسعة لكافة المنتجات الدنماركية والهولندية على خلفية اعادة نشر صحف دنماركية رسوما مسيئة الى الرسول صلى الله عليه وسلم في 13 شباط العام الجاري ونشر النائب الهولندي جيرت ويلدرز فيلم الفتنة المسيء الى الاسلام والقرآن الكريم والنبي محمد عليه الصلاة والسلام والمسلمين.

وسجلت في ذات التاريخ شكوى رسمية امام القضاء الاردني تتهم فيه النائب ويلدزر باهانة ا لاسلام والمسلمين والرسول الكريم واثارة الفتنة والكراهية بين الشعوب واتباع الاديان السماوية في مختلف بقاع العالم.

 

لقراءة الخبر باللغة الانجليوية انقر على العنوان التالي بالاسفل
In response to "Live Without It" Campaign
Key Dutch companies in solidarity with "Messenger of Allah Unites Us" Campaign

 

 

الحقيقة الدولية – حملة رسول الله يوحدنا 24.6.2008 نشر بتاريخ : Tuesday, June 24, 2008 - 2:33:09 AM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021