مجلس الوزراء يؤكد تفعيل إجراءات الحجز التحفظي "راصد": النائبان عدنان أبو ركبة ومحمد نوح القضاة الأكثر غيابا عن جلسات مجلس النواب راصد: 4 نواب لم يقدموا أي مداخلة.. و55 نائبا لم يقدموا أي سؤال خلال العام الثالث.. انفوغرافيك "العمل" تعلن عن توفر عدد من فرص العمل لدى شركة الحديقة المائية للاستثمار العقاري النواب يواصل مناقشة تنظيم أعمال التأمين تفاصيل إعفاء بعض الطلبة من رسوم التوجيهي الزراعة ترفع حالة الطواريء لمكافحة الجراد الصحراوي وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل الشهر القادم.. ويكشف تفاصيل الاشتراك تنقلات بين عدد من قيادات الاجهزة الأمنية.. اسماء العميد أنور الطراونة مديرا للدفاع المدني والصبيحي الى التقاعد النائب الدغمي يسأل عن تعيين 6 موظفين في "الضمان".. والحكومة تجيب قضية "تعيينات النواب" تتفاعل.. الفايز للحكومة: إذا نائب عين 100 بدنا نعين ألف واحد تكليف عمار الشرفا قائما باعمال امين عام وزارة الصحة برنامج الزامي للمهندسين لاعتمادهم كمقيمين في المشاريع الانشائية - رابط البطاينة: الكفاءات الأردنية يمكن استثمارها بالعالم

نشر بتاريخ : 24/06/2008 ----- 2:33:09 AM
بعد اطلاق حملة المقاطعة "عيش بدونها " .. آخر الاخبار من امستردام
كبرى الشركات الهولندية تعلن تضامنها مع "رسول الله يوحدنا" وترفض إهانة الإسلام
كبرى الشركات الهولندية تعلن تضامنها مع "رسول الله يوحدنا" وترفض إهانة الإسلام

افادت مراسلة صحيفة الوطن السعودية من هولندا ان  كبريات الشركات هناك انحنت امام تهديدات حملة المقاطعة التي أعلنت في الأردن من قبل حملة  "رسول الله يوحدنا " والتي بدأت الحملة نشرها في عديد من الدول العربية.

وأعلنت هذه الشركات أمس تضامنها مع حملة "رسول الله يوحدنا" لرفض إهانة الإسلام والمسلمين والمتمثل بفيلم الفتنة المسيء الذي نشره النائب الهولندي اليميني المتطرف جيرت ويلدرز على شبكة الانترنت، وقامت بنشر إعلانات ومنشورات، تؤكد من خلالها إدانة أي إساءة للإسلام، وتعارض تلك الاساءة للاسلام مع حرية الأديان السماوية واحترامها .

وقالت شركة "KLM" للطيران الملكي الهولندي، إن الأردن تعتزم إرسال دعوة ومنشورات إلى الدول العربية تحث على عدم التعامل مع الشركة، كما قالت شركة "فليبس" لصناعة الأجهزة الكهربائية إن منتجاتها معرضة للمقاطعة في الأردن والدول العربية الأخرى بسبب حملة المقاطعة  الأردنية.

فيما بادرت شركة "فيرز لاند" للجبن والأغذية وشركة "زوانينبيرج" للأغذية والمقانق، لنشر إعلانات في صحف أردنية وعربية، تؤكدان فيها رفضهما لإهانة الإسلام أو المساس به، والالتزام بالقانون الدولي الذي يرفض أي إهانة للأديان بما فيها الإسلام. 

وكانت حملة رسول الله يوحدنا اطلقت في العاشر من الشهر الحالي حملة مقاطعة واسعة لكافة المنتجات الدنماركية والهولندية على خلفية اعادة نشر صحف دنماركية رسوما مسيئة الى الرسول صلى الله عليه وسلم في 13 شباط العام الجاري ونشر النائب الهولندي جيرت ويلدرز فيلم الفتنة المسيء الى الاسلام والقرآن الكريم والنبي محمد عليه الصلاة والسلام والمسلمين.

وسجلت في ذات التاريخ شكوى رسمية امام القضاء الاردني تتهم فيه النائب ويلدزر باهانة ا لاسلام والمسلمين والرسول الكريم واثارة الفتنة والكراهية بين الشعوب واتباع الاديان السماوية في مختلف بقاع العالم.

 

لقراءة الخبر باللغة الانجليوية انقر على العنوان التالي بالاسفل
In response to "Live Without It" Campaign
Key Dutch companies in solidarity with "Messenger of Allah Unites Us" Campaign

 

 

الحقيقة الدولية – حملة رسول الله يوحدنا 24.6.2008 نشر بتاريخ : Tuesday, June 24, 2008 - 2:33:09 AM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018