نشر بتاريخ : 4/21/2017 10:18:12 AM
ارتفاع ملموس على درجات الحرارة
ارتفاع ملموس على درجات الحرارة
الحقيقة الدولية - عمان
يطرأ اليوم الجمعة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة بحيث تسجل اعلى من معدلها السنوي بحوالي 7-8 درجات مئوية، وتكون الأجواء مشمسة ودافئة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة. ,وفي المساء والليل تكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول،مائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.
وبحسب دائرة الأرصاد الجوية يطرا يوم غد السبت ارتفاع قليل على درجات الحرارة،والأجواء دافئة في المرتفعات الجوية،حارة نسبيا في البادية والسهول، حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
اما يوم الاحد فتنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وتكون ،الأجواء ربيعية معتدلة وغائمة جزئيا خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار على فترات خاصة في جنوب وشرق المملكة.
ويوم الاثنين تبقى الاجواء ربيعية معتدلة وغائمة جزئيا خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة أيام المقبلة من 18 الى 31 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 17 الى 30 وفي المناطق الوسطى من 20 الى 30 وفي المناطق الجنوبية من 17 الى 31 وفي مديمة العقبة من 25الى 38 درجة مئوية