ولي العهد يحضر افتتاح اللقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام بين عامين وزارة المالية: التصريحات المنسوبة للوزير غير صحيحة الحكومة تلغي مبدأ الإجازة بدون راتب.. وآلية جديدة لاحتساب رواتب العاملين في القطاع العام نشامى فريق الأمن العام للجوجيستو يحصدون الذهب في جولة قطر الدولية إضراب شامل في جنين حدادا على الشهيد خمايسي حصدت 3 جوائز.. الجامعة الألمانية الأردنية تشارك في المهرجان الوطني للتكنولوجيا 35386 شهيدا و79366 إصابة في غزة منذ بدء العدوان 1400 مبنى تدمر في رفح منذ شهر فقط أمطار غزيرة وسيول في السعودية القطاع الصناعي الاردني يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية أكثر من 20 مليون حركة بـ 3 مليارات دينار نُفّذت عبر (كليك) في الثلث الأول من 2024 إصابة ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل اليمن 5 إصابات بحادث تصادم بالسلط شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة الحكومة تدرس إنشاء قطار خفيف بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/05/2024 توقيت عمان - القدس 12:15:55 PM
توخيل يهاجم لاعبه: لم يتحل بالذكاء أمام ريال مدريد
توخيل يهاجم لاعبه: لم يتحل بالذكاء أمام ريال مدريد


أعرب توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ، عن خيبة أمله الشديدة بعد تعادل فريقه أمام ريال مدريد بنتيجة (2-2) على ملعب أليانز أرينا، مساء الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقال توخيل في تصريحات عقب المباراة بحسب ما نقل "سكاي ألمانيا": "بدأنا بصورة جيدة للغاية في أول 10 أو 15 دقيقة، كان يتوجب أن نتقدم في النتيجة، من بعدها لم نواصل الالتزام بالخطة وعانينا من البطء، ومن ثم لم نشعر بالأمان ولا أعرف السبب وراء ذلك".

 

 

وأضاف: "بعدها استقبلنا هدفًا ولم تعد الأمور أسهل وعانينا بعدها من الفوضى في الشوط الأول، وعانينا لإسراع اللعب والوصول لمنطقة الجزاء".

 

وواصل: "كانت الأمور جيدة فقط في أول ربع ساعة، ومن ثم تحسنا في الشوط الثاني وعدلنا بعض المراكز وتقدمنا (2-1) وتحصلنا على فرص إضافية للتسجيل وكان يجب تسجيل الثالث".

 

وتابع: "بعدها فعل الريال ما يفعله مع الجميع، نجحوا في تسجيل هدفين من فرصتين، وهذا سبب الشعور الغريب، الهدف الآن واضح تحقيق الانتصار في مدريد والذهاب إلى ويمبلي".

 

وأكمل: "هناك 4 أشواط، خسرنا الأول وفزنا بالثاني، الأول لم يكن جيدًا والثاني كان جيدًا، وعندما تخوض 4 أشواط أمام ريال مدريد، ربما تعاني في نصف ساعة، نعرف ما سيحدث ولا تزال الأمور 50- 50".

 

وألقى توخيل باللوم على مدافعه كيم مين جاي بسبب هدف الريال الأول: "لا يجب عليه التقدم بتلك الصورة في هجمة مرتدة، ربما يقوم بذلك عند استحواذنا على الكرة، ولكن في تلك الوضعية ترك المهاجم حرًا وهذا غير ممكن، إذا تقدم للأمام وغطى أحد مكانه لكان لا بأس بذلك، لم يكن هناك أيضًا ضغط على الكرة".

 

وعن تسبب مين جاي في ركلة جزاء الريال أوضح: "تمركز بصورة جيدة طوال الوقت، ولكن عند تمرير الكرة لرودريجو، أخطأ وترك له المساحة للدخول للعمق، وعندما ترتكب خطأ في التمركز عليك على أقل تقدير الثبات على قدميك، لم يتحل بالذكاء واستغل المهاجم ذلك".

 

وكالات

Thursday, May 2, 2024 - 12:15:55 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023