القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/04/2024 توقيت عمان - القدس 8:48:19 PM
مدرب الغرافة: لدينا تطلعات كبيرة في كأس قطر
مدرب الغرافة: لدينا تطلعات كبيرة في كأس قطر

شدد البرتغالي بيدرو مارتينز مدرب الغرافة على جاهزية فريقه لمواجهة الريان في الدور نصف النهائي من بطولة كأس قطر، التي ستقام غدا الأربعاء على استاد خليفة الدولي.

وقال بيدرو مارتينيز في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "تنتظرنا مباراة مهمة وقوية تتطلب فريقا واحدًا فائزا من أجل التأهل للمباراة النهائية لملاقاة الطرف الآخر الفائز من لقاء السد والوكرة".

وأضاف: "مواجهة الريان مهمة لنا، وسنعمل على تقديم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي، وسنحاول أن نطور من أنفسنا، خسرنا آخر مواجهة أمام الشمال في بطولة الدوري، ونسعى للتحسن في مواجهة كأس قطر للحفاظ على حظوظنا في التأهل للمباراة النهائية".

وأشار إلى أن الغرافة لديه تطلعات كبيرة في كأس قطر، مضيفا "جميع لاعبي الفريق يعلمون أي نوع من الأهداف نسعى إليها، لدينا هذه العقلية نحاول تكريسها داخل الفريق وغرفة الملابس، بالتالي أهدافنا هي تحقيق الألقاب للنادي".

وتابع: "نركز على طريقة لعب الريان ودراسته جيدًا لتقديم الأفضل، المنافس فريق قوي ومميز جدًا، ونحن سنكون في أتم جاهزية لخوض المباراة بكل قوة".

وأكد "نركز على مواجهتنا أمام الريان، والمباراة الماضية أمام الشمال أصبحت من الماضي، نشعر أنه كان بالإمكان تحقيق الأفضل في بطولة الدوري ولكننا أغلقنا هذة الصفحة تمامًا وتركيزنا الآن فقط على بطولة كأس قطر".

 

من جانبه، شدد ياسين براهيمي لاعب الغرافة على أهمية اللعب بتركيز كبير في مواجهة الريان وتحقيق الفوز للتأهل للنهائي.

وقال: "نحن على وعي تام بأهمية هذه المباراة والبطولة، وبالتالي نسعى لتقديم الأفضل".

وأضاف: "أعلم جيدًا فريق الريان بعد أن لعبت معه لفترة طويلة، لدينا القدرة على المنافسة بكل قوة وتحقيق الفوز للوصول للنهائي، والغرافة يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، ولدينا القدرة على المنافسة بقوة لتحقيق الانتصار والتأهل لنهائي كأس قطر 2024".

واختتم حديثه: "الهدف من البداية كان الحصول على لقب الدوري وكنا نسعى بقوة خلال البطولة، الآن نحن أمام منافسة مختلفة، سنواجه الريان في نصف نهائي قوى من أجل العبور للمباراة النهائية والمنافسة بقوة على اللقب".

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Tuesday, April 30, 2024 - 8:48:19 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023