الجمارك: تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية صحة غرة تطالب الجنايات الدولية بالتحقيق في اغتيال الطبيب البرش الأمن العام تحتفل بيوم المرور العالمي تحت شعار: "بوعينا نصل آمنين" صحافة عبرية: "إسرائيل" لن توافق على إنهاء الحرب على غزة مؤسس جو أكاديمي: توظيف الذكاء الاصطناعي بالتعليم يسهم بمعرفة إمكانيات وقدرات الطالب 5 شهداء بينهم 4 أطفال في غزة ورفح بلدية مأدبا تكرم عمالا رياديين بمناسبة عيد العمال بدء أعمال مؤتمر تيدكس لايف بجامعة الأميرة سمية بعنوان "الشجعان والمبدعون" الكهرباء الأردنية تفتتح مركزا جديدا لخدماتها في مجمع رغدان إعلام عبري: إجلاء جنود جرحى من غزة بـ5 مروحيات بدء مشروع صيانة جزء من الطريق الصحراوي اعتبارا من الأحد الأردن.. زوج يضرب زوجته ويلقيها بالشارع لطلبها منه "علبة لبن" رويترز: قطر قد تغلق المكتب السياسي لحماس رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من جميعة نشامى الولاء والإنتماء لم يكن رهينة لدى حماس.. ثبوت مقتل حارس أمن في هجوم أكتوبر

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/04/2024 توقيت عمان - القدس 7:50:17 PM
الذهب يواصل التراجع للجلسة الثالثة على التوالي
الذهب يواصل التراجع للجلسة الثالثة على التوالي

تراجعت أسعار الذهب للجلسة الثالثة، الأربعاء، ويرجع ذلك جزئيا إلى خفض صناديق التحوط مخصصاتها للذهب وسط انحسار المخاوف من تصعيد كبير لأزمة الشرق الأوسط في حين يترقب المستثمرون بيانات اقتصادية أميركية مهمة قد تلقي مزيدا من الضوء على توقيت خفض أسعار الفائدة.

 

وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 2315.34 دولار للأونصة بحلول الساعة 1153 بتوقيت غرينتش، بعد أن بلغ أدنى مستوياته منذ الخامس من أبريل في الجلسة السابقة. وانخفضت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.6 بالمئة إلى 2328.60 دولار.

 

وقال جيوفاني ستونوفو، المحلل لدى بنك يو.بي.إس، إن أحد أسباب انخفاض الأسعار هو أن صناديق التحوط خفضت مخصصاتها للذهب في حين تلاشت إلى حد ما بعض التوترات في الشرق الأوسط في الأيام القليلة الماضية.

 

واستعاد الدولار الأميركي بعض مكاسبه، الأربعاء، بينما ارتفعت أيضا عوائد سندات الخزانة القياسية، مما يجعل المعدن الأصفر المسعر بالدولار أقل جاذبية لحاملي العملات الأخرى وكخيار استثماري مقارنة بالديون.

 

ويتطلع المستثمرون الآن إلى بيانات الناتج المحلي الإجمالي الأميركي المقرر صدورها غد الخميس وتقرير إنفاق الاستهلاك الشخصي المقرر صدوره يوم الجمعة للحصول على دلائل جديدة حول مسار أسعار الفائدة للمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي.

 

وعلى صعيد أسعار المعادن النفيسة الأخرى، نزلت الفضة في المعاملات الفورية 0.6 بالمئة إلى 27.11 دولار للأوقية، وارتفع البلاتين 0.3 بالمئة إلى 909.91 دولار، في حين هبط البلاديوم 0.1 بالمئة إلى 1018.09 دولار.

الحقيقة الدولية  - وكالات

Wednesday, April 24, 2024 - 7:50:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023