جوجل تدفع لشركة آبل مقدار 20 مليار دولار سنويًا باستثناء سرطان الدم.. الأطفال المولودون بعد حمل بمساعدة طبية لا يواجهون خطرا إضافيا للسرطان اليمن.. سيول جارفة تحاصر مواطني المهرة وتحذير من الساعات القادمة العثور على هيكل عظمي بمصر والامن يكثف التحقيقات الصحة العالمية: ألم أسفل الظهر المزمن سبب رئيسي للإعاقة! الحكومة: قانونا الأحزاب والانتخاب ترجمة لتطلعات المواطن وزارة التربية : إجراء اختبار وطني لطلبة الصف الرابع آلاف "الإسرائيليين" يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة بصفقة تبادل فورية والإطاحة بنتنياهو "معهد الفلك": عيد الأضحى الأحد 16 حزيران فلكياً "ولادة بدون حمل" يثير جدلا بالشارع المصري التعاون يفشل فيما نجح فيه النصر والشباب أمام الهلال إكس تغير كيفية عمل الحظر للحد من إساءة الاستخدام آبل تعمل على ميزة “حالة الإصلاح” في هواتف آيفون OpenAI تقترب من إطلاق محرك بحث خاص بها الجازي : الأردن يحثُ الدول التي علقت دعمها عن "أونروا" للعودة عن قرارها

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/04/2024 توقيت عمان - القدس 8:43:13 PM
16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي
16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

لقي 16 شخصا على الأقل مصرعهم، وفقد 28 آخرون، في حادث انقلاب قارب يقل مهاجرين قبالة سواحل جيبوتي.

 

وقالت المنظمة الدولية للهجرة، اليوم الثلاثاء، في منشور على حسابها على منصة إكس، إن ما لا يقل عن 16 مهاجرا غرقوا، وفقد 28 آخرون في انقلاب قارب قبالة ساحل جيبوتي، يحمل على متنه 77 مهاجرا، بينهم أطفال، واصفة ما جرى بـالمأساة.

 

وأشارت المنظمة، إلى أن فرعها المحلي للهجرة يدعم السلطات المحلية عبر جهود البحث والإنقاذ، دون أن تشير إلى تاريخ حدوث هذا الحادث، الذي يعد الأخير ضمن سلسلة الحوادث المميتة في ما يعرف بـطريق الهجرة الشرقي.

 

وكالات

Tuesday, April 23, 2024 - 8:43:13 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023